التخطي إلى المحتوى
بعد ظهور خليفة بن زايد بهذه الحالة … هل ستشهد دولة الإمارات انقلاب على الحكم في الفترة المقبلة؟؟!!!

الخليج فايف..تسبب ظهور خليفة بن زايد  رئيس الإمارات وهو يستقبل المهنئين بعيد الفطر في أول ظهور رسمي له منذ إصابته بالمرض قبل عامين إلى إثارة الكثير من التساؤلات، حيث ظهر خليفة بن زايد هزيلاً ومرهقاً بسبب المرض الذي جعله يظهر وكأنه متقدماً في السن.

ومن جانبه أوضح سياسي إماراتي معارض للنظام رداً على سؤال وجهه المراسل نت برسالة عبر بريد صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بأن هناك هدف معين وراء إظهار  الرئيس الإماراتي وهو بهذه الحالة، مشيراً بأن من عادة الدول الخليجية عدم ظهور القادة في حالة معاناتهم بالمرض وأيضاً التستر على إصابتهم من المرض.

وتابع السياسي الإماراتي الذي طلب عدم الكشف عن هويته بأن محمد بن زايد الذي يعد الحاكم الفعلي لدولة الإمارات حالياً أراد أن يرى الإماراتيين الحال الذي وصل إليه خليفة بن زايد، وذلك قبل اتخاذ خطوة تنصيب نفسه رئيساً للإمارات بعد ما توصل لاتفاق في هذا الشأن مع دونالد ترامب الرئيس الأمريكي.

وأشار السياسي بأنه من المتوقع الإعلان عن إعفاء خليفة كرئيس لدولة الإمارات بحجة ظروفة الصحية أو بإنها رغبة منه، وسيتم تنصيب محمد بن زايد رئيساً خلال هذا العام، مبيناً بأن محمد بن زايد كان له فضل كبير في تسويق محمد بن سلمان عند إدارة ترامب وهو من قام بانتزاع الضوء الأحضر لتنصيبه ولي العهد الجديد للمملكة وإقصاء الأمير محمد بن نايف.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *