واقعة نادرة .. حيّة ذات الأجراس تلدغ فتاة في فمها

واقعة نادرة .. حيّة ذات الأجراس تلدغ فتاة في فمها…ولم تمت ووقع لها ما هو أغرب

الخليج فايف…. في واقعة نادرة الحدوث، فتاة إثيوبية تنجو بأعجوبة عقب أن لغدتها حيه في فمها، فلم تمت الفتاة ولكنها أصيبت بأعراض مرض نادر حدوثه ، حيث تسببت لدغة الحية في انتفاخ لسانها وحلقها، ولم تسطيع التكلم أو التنفس إلا بصعوبة بالغة.

 

واقعة نادرة .. حيّة ذات الأجراس تلدغ فتاة في فمها…ولم تمت ووقع لها ما هو أغرب

وفقاً لما نقلت الصحيفة البريطانية “الديلي ميل”، فان الحية التي لدغت الفتاة هي الحية ذات الجرس، وهي من اكثر الحيات قتلاُ بالسم، حيث تتسبب دفعة واحدة من سمها في انتشار الألم في جسد ضحيتها مع وحدوث تشنجات وقئ وسلل يعقبه موت الضحية في وقت قليل جداً.

 

وأضافت الديلي ميل، أن هذه الفتاة بالفعل محظوظة، فلم تمت عقب أن لدغتها الحية ذات الجرس، حيث تعترض الفتاة للدغة الحية أثناء نومها على الأرض في إقليم أوجادين، وبعد أن انصرفت الحية ظنت الفتاة أنها قد نجت تمام من الحية.

ولكن المفاجأة، بعده بعد يومين من الحادثة، فوجئت الفتاة بأن لسنها وتجويف حلقها بدءان في الانتفاخ، حتى تم إغلاق فمها، وأصبح من الصعب عليها القيام بعملية التنفس بالإضافة أنها أصبحت أيضاً لا تستطيع أن تتكلم بسهولة.

وبفحصها طبياً، أذهل الأطباء، وخاصة عندما علموا بأنها قد لدغت من حية ذات الأجراس، هذا وقد فسر الأطباء حالتها بأن جراثيم انتقلت من الحية إلى فمها، وهو الأمر الذي تسبب بإصابتها بمرض “اختناق اللوزتين”.

واستمرت الفتاة تعاني من صعوبة التنفس، فحاول الأطباء المعالجين لها وضع أنبوبة في فمها وأنفها لتساعدها على التنفس، ولكنها رفضت ، فقدم إليها الأطباء علاج عن طريق إعطاءها مضادات حيوية، وبالفعل استمرت الفتاة في معاناتها لمدة 10 أيام ثم بدأت حالتها تتحسن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *