التخطي إلى المحتوى
تزوج نرويجية مسلمة واحصل على الإقامة والجنسية
تزوج نرويجية مسلمة واحصل على الإقامة والجنسية
الخليج فايف…اليوم ننقل لكل فرصة لكل شاب يرغب في السفر لأوروبا للعمل هناك وأيضا الحصول على الإقامة، وذلك عن طريق الزواج من فتاة نرويجية مسلمة .
ويجب التنويه على أن هذا الزواج هو زواج إسلامي شرعي ، ولا يتضمن أي شروط إجبارية،  كما أنه لا توجد أي شروط بالعمر أو بالمؤهل العلمي الحاصل عليه الشاب الراغب في الزواج، فقط يوجد شرط واحد وهو أن يكون الشاب خلي من الأمراض ويتمتع بصحة جيدة.
وحتى يمكن للشاب السفر إلى النرويج والزواج من فتاة مسلمة نرويجية لابد من القيام بهذا الإجراء هو:
القيام  بإجراء جميع الفحوص والتحاليل فى مستشفى تابعة لسفارة النرويج فى بلدك وذلك قبل سفرك مباشرة ، وذلك حتى يتم التأكد من انك خالي من أي أمراض معدية أو خبيثة.
وتجدر الإشارة إلى أن الشاب الذي سوف يتزوج من نرويجية مسلمة سوف يحصل على العديد من المزايا ومنها:

المزايا التى ستحصل عليها عند الزواج بنرويجية مسلمة

 
أولا: الحصول على الجنسية النرويجية وسوف يتم التعامل معك كما لو كنت مواطن أوروبي نرويجي من الدرجة الأولي ولك كامل الحقوق والمزايا ,
 
ثانياً: سيتم  توفير لك شقة متكاملة بها كافة الخدمات للإقامة مع زوجتك من جانب الحكومة النرويجية، بالإضافة إلى توفير مصروف شهري لك ولزوجتك ولأطفالك في حال الرغبة في انجاب أطفال

مملكة النرويج

هي دولة تقع في شمالي أوروبا وتحتل الجزء الغربي من شبه الجزيرة الإسكندنافية في المنطقة القطبية الشمالية وعاصمتها أوسلو

وحتى تتمكن من الزواج من فتاة نرويجية لابد من أن تتواصل معنا وذلك من خلال  مشاركة هذا الموضوع على احد مواقع التواصل الاجتماعي، مثل الفيسبوك، أو تويتر، أو جوجل بلس، مع كتابة وسيلة التواصل معك ، وعقب رؤية مشاركتك سوف يتم التواصل معك في الحال.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *