لقطات تثير الشك في برنامج هاني هز الجبل

بالصور … لقطات تثير الشك في برنامج هاني هز الجبل … وتؤكد فبركة البرنامج

الخليج فايف… كل رمضان من كل عام تتنشر حالة من الجدل حول مصدقية برامج المقالب التي يقوم بتقديمها الفنانين،  ويظل الشك متواجداً حول إذا كان الضيوف يكونوا على علم بهذا المقلب أم لا.

والجدير بالذكر، أن البعض يرى أن برامج المقالب ما هي إلا تمثيل ، وليس حقيقة ، ويتم بمعرفة واتفاق مسبق بين الفنان وإدارة البرنامج لرسم البسمة على وجوه المشاهدين.

وفي كل الأحوال ، سواء كان المقلب معروف للضيف أم لا، ليس من المعقول أن يتم مشاهدة هذه التفاصيل، والتي سوف نقدمها لكم ، وهو الأمر الذي ينكشف للجميع عدم مصدقية البرنامج بجانب سوء الإعداد، وفي جميع الأحوال فهي تعد بمثابة سقطة لفريق العمل.

بالصور … لقطات تثير الشك في برنامج هاني هز الجبل … وتؤكد فبركة البرنامج

ويشار أنه من الجديد أن يقم الفنان هاني رمزي في أخطأ سبق وقع فيه في برامجه السابقة، والتي تؤكد للجمهور بأن برنامجه “هاني هز الجبل” برنامج مفبرك، وأن كل ضيف له كان على علم بما حدث ، وذلك لأن كاميرات المراقبة أمامهم من بداية الحلقة ومثبته بكل وضوح أمامهم.

 

ويذكر أيضاً، أن الفنان اللبناني “جو رعد” أكد على أن برنامج هاني رمزي “هاني هز الجبل” مفبرك، موضحاً أنه يتم الاتفاق مع الضيف قبل التصوير على كل شيء.

ومن خلال حسابه الشخصي على موقع التدوينات المصغر “تويتر” نشر جو وهو يتحدث عن البرنامج أنه كان سيشارك فيه ، متحدياً أن يخرج أحد ويكذب كلامه.

كما أعلن جو إنه تم التواصل معه من خلال أحدى الصحفيات، وطلبت منه المشاركة في البرنامج ، معلنة له أن البرنامج سوف يتم تصويره في لبنان، وأكد جو أن تلك الصحفية طلبت منه أن يقوم بالتمثيل وكأنه لا يعرف أنه مقلب ، وأن يمثل بأن الرعب ملأ قلبه بإظهار تعابير الخوف والصراخ الشديد، حتى يبدو الأمر كأنه حقيقياً

77

7

777

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *