شهر العطاء لأهل الوفاء

ولي ولي العهد يأمر بإطلاق برنامج شهر العطاء لأهل الوفاء

الخليج فايف… برنامج (شهر العطاء لأهل الوفاء)، أطلق اليوم الإدارة العامة لشؤون المتقاعدين بوزارة الدفاع بالمملكة العربية السعودية، برنامج شهر العطاء لأهل الوفاء، وذلك عقب توجيهات ولي ولي العهد السعودي، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان.

شهر العطاء لأهل الوفاء

برنامج (شهر العطاء لأهل الوفاء)، ويتضمن هذا البرنامج صرف مساعدات مالية بمناسبة شهر رمضان الفضيل، لأسر الشهداء، ومصابي الواجب الوطني في عمليتي إعادة الأمل ، وعاصفة الحزم.

وتجدر الإشارة، إلى أن التوجيه الكريم من سمو الأمير محمد بن سلمان، يأتي كامتداد للبرامج التي قامت وزارة الدفاع بالمملكة العربية السعودية بتنفيذها لجميع منسوبيها، فقد تولت إدارة شؤون المتقاعدين الرفع بمتطلبات كافة أسر الشهداء والمصابين .

 

بالإضافة إلى أن الوزارة المعنية تولت صرف مساعدات عاجلة لأسر الشهداء والمصابين، تساعدهم على الوفاء بمتطلبات الحياة، وذلك من خلال العديد من البرامج التي تهدف بوجود تواصل مستمر معهم، وتفقد أحوالهم، من كافة النواحي ، المالية، الصحية، الدراسية، الاجتماعية.

شكر وامتنان ذو الشهداء والمصابين لسمو الأمير محمد بن سلمان

هذا وقد أعرب ذو الشهداء والمصابين عن مدى شكره وامتنانهم على هذه الوقفة الكريمة، مؤكدين جميعاً أنها تعبر عن الوفاء الذي تبادل به المملكة أبناءها في كافة القطاعات، متوجيهن بالدعاء إلى المولي عز وجل أن يحفظ أمن بلادهم المملكة العربية السعودية  ويحافظ على استقرارها.

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *