العمرة

العمرة هذا العام تشهد زيارة نجم عالمي كبير في هذا المجال … شاهدوا بالصور

الخليج فايف.. تمكنت عدسات المعتمرين وزوار المسجد الحرام من رصد لاعب نادي مانشتستر يونايتد الفرنسي بول بوغبا، وهو يؤدي مناسك العمرة صائماً، وذلك في أول أيام شهر رمضان المبارك أمس السبت.

 

 

وذكرت مصادر إعلامية أن اللاعب الفرنسي بول بوغبا استغل فترة توقف الدوري لبضع أيام، وقام زيارة للمسجد الحرام وأداء مناسك العمرة في أول أيام الشهر، مقدماً ذلك مثلاً متميزاً للاعبين المسلمين في أوروبا وآسيا.

 

 

وأثار بول بوغبا حالة من الجدل في الماضي حول ديانته، لكنه أكد أنه مسلم أثناء كأس العالم الأخيرة، والتي تزامن جزء منها مع شهر رمضان.

وتجدر الإشارة إلى أن بوغبا، نشر في وقت سابق بعض الصور له التقطها وهو في مسجد الشيخ زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

 

ويلعب بوغبا حاليًاً في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وكذلك المنتخب الفرنسي، وهو يعتبر صاحب أغلى صفقة، بعد تنظيم صفقة انتقال له في فترة الانتقالات الصيفية الماضية 2016، من فريق يوفينتوس الإيطالي إلى مانسشتر يونايتد بقيمة إجمالية تقدر بـ 105 ملايين يورو، لمدة 5 مواسم كاملة.

 

وتوّج هذا النجم الفرنسي مع “الشياطين الحُمر” بلقب الدوري الأوروبي لكرة القدم “يوروبا ليغ”، وذلك بعد الفوز على أياكس أمستردام الهولندي بثنائية نظيفة؛ ما مكن مانشستر يونايتد من ضمان مشاركته في النسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، على الرغم من إنهاء الدوري الانجليزي الممتاز في المركز السادس.

1280x960_414807DA26py1WAAAtl94DA26pypWsAE7AXV-450x800

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *