عفاريت عدلي علام

عفاريت عدلي علام … تحت قبة البرلمان المصري .. مالذي حل بمسلسل الدجل والشعوذة

الخليج فايف.. شهد البرلمان المصري عصر أمس السبت، وصول الممثل عادل إمام والفنانة هالة صدقي لتصوير عدد من مشاهد مسلسله ” عفاريت عدلي علام “، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان.

وبسبب تصوير هذه المشاهد ووجود الفنان إمام وفريق عمل المسلسل تغيير مسار عدة طرق مجاورة للبرلمان، وأحدث حالة من الاستنفار الأمني، من أجل تأمين المقر وغلق الأبواب الجانبية، حصر الدخول والخروج من بابين فقط ضمن أبوابه السبعة، بحسب ما نقل موقع إرم نيوز.

استقبل العاملون في البرلمان النجم المصري بحفاوة كبيرة، وجلس في القاعة المخصصة لاستقبال الضيوف والجلسات الخاصة بالصحافيين وذلك استعداداً للتصوير.

انتشرت تساؤلات عن مدى استفادة البرلمان مادياً من تصوير مشاهد هذا المسلسل، وعلق مصدر برلماني، بأن البرلمان لم يستفد مادياً من التصوير أبداً، حيث يحظر تأجير قاعة المجلس لأي سبب من الأسباب أو لأي غرض، وذلك تقديراً واحتراماً للشعب ونوابه الذين يمثلونه في هذا المكان.

وتابع المصدر بأن أمن البرلمان وافق على تصوير بعض المشاهد في قلب المجلس على أن تنحصر عمليات التصوير بيوم واحد فقط، تجنباً لتعطيل الجلسات التي غالباً ما تبدأ من الأحد حتى الخميس بشكل شبه أسبوعي.

الجدير ذكره أن المسلسل ” عفاريت عدلي علام ” هو من تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام، وسيجسِّد عادل إمام شخصية تحمل اسم “عدلي علام”، وتدور أحداثه عن الدجل والشعوذة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *