التخطي إلى المحتوى
البنك الأهلي التجاري يعلن عن هذه الشواغر والفرص متاحة في عدة مدن
البنك الأهلي التجاري

الخليج فايف.. ذكر موقع الوحدة الإخباري، أن البنك الأهلي التجاري أعلن عبر موقعه الإلكتروني، عن وجود عدة وظائف شاغرة، خصصة لحمَلة درجة البكالوريوس، أو درجة الماجستير، أو حملة شهادة الدبلوم، من أجل العمل في فروع البنك المنتشرة بكلٍّ من الرياض، وجدة، والخرمة.

ومن الوظائف المعلنة، أكد البنك حاجته لمسؤول أول مراقبة أمن المعلومات، واشترطت أن تكون الدرجة الجامعية في أمن المعلومات، وأعلن البنك أيضاً عن شاغر في منصب مدير إدارة أمن المعلومات، واشترط الحد الأدنى للمتقدمين أن يكون من حملة درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر، أو في التخصصات الأخرى ذات الصلة.

ومن الفرص المتاحة، وظيفة مساعد إدارة الموارد البشرية (برنامج رواد الأهلي)، ووضع البنك شرط أن يكون المتقدم من خريجي الجامعات الجدد وحاصل على درجة البكالوريوس، أو على درجة الماجستير.

ونص إعلان البنك على توفر شاغر صراف في فروع الرجال، وكان الشرط أن يكون المتقدم من حملة شهادة الدبلوم أو درجة البكالوريوس في مجال التالي: (إدارة الأعمال – المحاسبة – التسويق – التمويل والاستثمار – الأعمال البنكية – التأمين – المبيعات – لغة انجليزية – حاسب آلي).

الجدير ذكره، أن البنك الأهلي التجاري يعتبر من أعرق البنوك السعودية، وهو أحد أبرز المؤسسات المالية بالمنطقة ويعتبر أول بنك سعودي النشأة، إذ بدأ نشاطه بموجب الأمر السامي في 20 ربيع ثاني 1373هـ الموافق 26 ديسمبر 1953م.

وفي عام 1999م دخلت الحكومة السعودية ممثلة في صندوق الاستثمارات العامة كمساهمةً بأغلبية ملكية البنك.
ويمتلك البنك الأهلي ملكية مباشرة 90.71% من أسهم شركة الأهلي المالية الشركة الرائدة في المصرفية الاستثمارية، ويمتلك أيضاً 67.03% في بنك تركيا فاينانس كاتيليم بانكاسي البنك الرائد في قطاع المصرفية الإسلامية في تركيا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *