تطبيق

تطبيق دشنته الهيئة العامة للطيران المدني لن تتوقع حجم الخدمات التي يقدمها

الخليج فايف.. دشنت اليوم الإثنين الهيئة العامة للطيران المدني نسخة تطبيق “المطارات السعودية” التجريبية والمخصصة للهواتف الذكية (الآيفون – الأندرويد)، والذي سيقدم مزايا وخدمات عديدة لمستخدميه.

ويأتي إطلاق التطبيق في اطار المبادرات التقنية التي تطلقها الهيئة بين الحين والآخر لتسهيل الخدمات المقدمة للمسافرين، وذلك في ظل انتشار استخدام الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والتي تساعد في سهولة التنقل.

من جانبه، قال مساعد الرئيس لقطاع المطارات المهندس طارق بن عثمان العبدالجبار،  إن الهيئة العامة للطيران المدني تبذل قصارى جهدها لتقوم بالدور المنوط بها في مجال تمكين قطاع الطيران المدني والإسهام في تحقيق رؤية 2030، عبر توفير أفضل الخدمات وأكثرها جودة للمسافرين ولمرتادي المطارات السعودية، باعتبار أن الجميع يبحث في عصر التقنية عن وسيلة سريعة للوصول، ولهذا تسعى الهيئة لتقديم تجربة متميزة للمسافر عبر المطارات السعودية.

كما أكد العبدالجبار أن هذا التطبيق الجديد سيسهم برفع جودة الخدمة المقدمة للمسافر وسيوفر له وقته وجهده.

الجدير ذكره أن هذا التطبيق ما يزال في نسخته التجريبية، وستتابع الإدارات المتخصصة بالهيئة تطويره ليصبح أحد التطبيقات الرائدة في مجال خدمة المسافرين، وهو يتضمن حالياً خدمات مختلفةن منها خدمة الملاحة الداخلية الخاصة بصالات الوصول، بالإضافة لخدمات المطار من مطاعم ومقاهي وبنوك، وأيضاً خدمة الملاحة داخل مواقف السيارات، بحيث يمكن للمسافر أن يوقف سيارته ويحفظ موقعها للعودة إليها بسهولة، كما يقدم خدمة معلومات الرحلات وتتبعها، وكذلك خدمة تبليغ مركز العناية بالعملاء، وسيتم إضافة خدمات أخرى مع استمرار تطوير التطبيق.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *