الرياض

بيان عااجل من جوازات الرياض لجميع الوافدين المخالفين بها .. إن لم تستغلوا هذه الفرصة ..لا تلوموا إلا أنفسكم

الخليج فايف..قامت جوازات منطقة الرياض بتمديد العمل في استقبال المستفيدين من الحملة الوطنية الشاملة لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدول إلى فترتين صباحية ومسائية وذلك في مقر الحملة في حي الملز بمدينة الرياض.

ومن جانبه أفاد المقدم سعود بن عبدالله الرشود مدير العلاقات والإعلام بجوازات منطقة الرياض بأن العمل يبدأ صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءاَ ماعدا يومي الجمعة والسبت، موضحاً بإنه تم تمديد وقت الدوام الرسمي في مقر الحملة في مدينة الرياض وذلك من أجل زيادة عدد المستفيدين من الحملة الوطنية الشاملة.

وتابع الرشود بأن تمديد فترة استقبال المستفيدين إلى فترتين جاء تنفيذاً لتوجيهات اللواء سليمان بن عبدالرحمن السحيباني مدير جوازات منطقة الرياض وتحت إشراف مدير عام الجوازات اللواء سليمان اليحيى، وذلك من أجل سرعة إنجاز معاملات المخالفين الراغبين في إنهاء إجراءاتهم.

لذا وجه المقدم الرشود دعوة إلى كافة الوافدين المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود المتواجدين في المملكة العربية السعودية بضروة السرعة للاستفادة من الأمر السامي الكريم والإعفاءات الممنوحة لهم من الآثار المترتبة على بصمة مرحل وكذلك الإعفاء من جميع الرسوم والغرامات المترتبة على المخالفين في حالة قيامهم بمغادرة أراضي المملكة من تلقاء أنفسهم وعلى حسابهم الخاص في مدة لا تتجاوز الـ90 يوم.

وأضاف بإنه تبقى من المدة 56 يوم، ويمكنهم العودة بعد ذلك إلى المملكة العربية السعودية بالطرق النظامية لمن يريد ذلك.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *