مالكة مدرسة

مالكة مدرسة تعتدي على أمهات طالبات وتطردهن بشكل عنيف … والسبب

الخليج فايف…. نقل شهود عيان أن مالكة مدرسة أهلية للبنات في جدة اعتدت على أمهات بعض الطالبات، بعدما طلبت هؤلاء السيدات الحصول على ملفات بناتهن؛ ليقمن بنقلهن إلى مدارس أخرى، وبعد رفض المالكة ومجادلتها لهن تطور الأمر إلى ملاسنات ومن ثم عراك بالأيدي وصل إلى خارج المدرسة.

وذكرت إدارية تعمل هناك، أن المدرسة شهدت في الأسبوع الماضي عدة وقائع اعتداء من قبل مالكة المدرسة لأمهات الطالبات، ووصل بها الأمر لطردهن من المدرسة بطريقة غير لائقة؛ بسبب طلبهن سحب ملفات بناتهن من المدرسة، لنقلهن لمدارس أخرى، وذلك عقب قرار وزارة التعليم بسحب “اليوزر” الخاص بالمدرسة بعد تقدم معلمات بشكاوى ضد مالكة المدرسة، بحسب صحفة “البلاد”.

وكشفت الإدارية أنها تدخلت منذ عدة أيام لفض عراك وقع بين مالكة المدرسة وإحدى الأمهات، وصدمت من قيام المالكة بالاعتداء عليها وطردها من المدرسة حتى بدون عباءة، كما سحبت إدارية أخرى من شعرها بسبب محاولتها التدخل، وأاضفت الإدارية أن المالكة كررت الاعتداء بعد هذه الواقعة بيومين فقط؛ إذ طردت المشرفات والإداريات المتواجدات من جانب الوزارة، كما طردت الحارس الخاص بالمدرسة، وأولياء أمور عدة طالبات.

وفي السياق نفسه، ذكر شاهد عيان أن مالكة مدرسة في جدة خرجت للشارع دون عباءة وهي تصرخ غاضبة، ولفت إلى أن الشرطة حضرت للمكان سريعاً للتعامل مع الأمر.

الجدير ذكره أن شرطة منطقة مكة المكرمة أعلنت يوم الخميس الفائت، أنها أحالت قضية مالكة المدرسة لهيئة التحقيق والادعاء العام، بعد تقدم أمهات 6 طالبات ببلاغات اتهمن فيها المالكة بالاعتداء عليهن، أسفرت عن تعرضهن لإصابات طفيفة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *