التخطي إلى المحتوى
الملك سلمان  يأمر بعلاج الرقيب أول العصيمي في ألمانيا على نفقته الشخصية
توجيهات سامية من خادم الحرمين الشريفين بصرف مخصصات شهرية لمشايخ ومعرفي القبائل

الخليج فايف….في لفتة إنسانية وليست بالمرة الأولى، أصدر مدينة الملك فهد الطبية،أمرا بعلاج الرقيب أول مطلق العصيمي ، والذي يعاني من ورم مخاطي في الجهة اليسرى من وجهه منذ 6 أعوام،وسفره إلى ألمانيا ليتلاقى العلاج بأحد مستشفيات ألمانيا.

 خادم الحرمين يأمر بعلاج الرقيب أول العصيمي في ألمانيا

ومن جانبه رفع “العصيمي” خالص الشكر لخادم الحرمين الشريفين ، الملك سلمان بن عبد العزيز ـــ حفظه الله ــ الذي أمر بعلاجه على نفقة الدولة في مستشفيات ألمانيا.

والجدير بالذكر أن العصيمي كان قد أجرى عددا من العمليات بمدينة الملك فهد الطبية، غير أنه لم يُشف من المرض، وأوصت المدينة الطبية بعلاجه خارج المملكة، لعدم توافر أي علاج له بالداخل.

وتجدر الإشارة أن صدور التوجيه الملكي من  خادم الحرمين الشريفين ــ حفظه الله ورعاه ـــ لنقل العصيمي ليس المرة الأولى ، فيوجد العديد والعديد من المرات التي يقوم بها الملك سلمان بالأمر الفوري للحالات الإنسانية التي تحتاج إلى علاج بأن يتم علاجها على حساب المملكة” الحساب الشخصي للملك”، سواء كانت الحالة من المواطنين السعوديين، أم لا.

ويذكر أنه في أواخر العام الماضي 2016 تحديدا في شهر ديسمبر، أصدر اليوم خادم الحرمين الشريفين ــ الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ـــ حفظه الله أمراً ملكياً جديداً يفيد بعلاج توأمان مصريتان ملتصقان على نفقته الشخصية

 وقد تضمن الأمر الملكي نقل التوأم المصري ” منه ، ومي” الملتصقتان ابنتي المصري ــ إسلام صقر رمضان حسن ـــــ إلى مدينة الملك عبد العزيز الطبية بالرياض لعمل الفحوصات اللازمة لهما تأهيلاً للقيام بعملية فصلهما.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *