التخطي إلى المحتوى
الخطوط السعودية تصدم المعتمرين المصريين و تلغي 8 رحلات في مطار القاهرة والسبب مفاجئ!!!

الخليج فايف..صرحت مصادر ملاحية في مطار القاهرة اليوم السبت بإلغاء الخطوط السعودية 8 رحلات إضافية كانت من ضمن الجسر الجوي لنقل المعتمرين المصريين إلى الأراضي المقدسة الذي بدأته في أواخر شهر مارس الماضي، وذلك لعدم وجود جدوى منها اقتصادياً وبجانب انخفاض عدد ركابها.

الخطوط السعودية تلغي 8 رحلات إضافية في مطار القاهرة 

 وأشارت المصادر بأن السلطات السعودية المختصة قد تلقت إخطاراً من الخطوط السعودية يفيد بإلغاء 8 رحلات طيران كانت مقررة من ضمن الجسر الجوي لنقل المعتمرين المصريين للأراضي المقدسة، وذلك بسبب لا يوجد جدوى من تشغيلها اقتصادياً بالإضافة إلى انخفاض عدد الركاب الحاجزين عليها.

وتابعت المصادر بإنه تم إعادة الحجز لهم لكي يتمكنوا من السفر على طائرات أخرى، ومن ضمن هذه الرحلات 4 رحلات كانت مؤجرة من شركة أنيون إير التركية، والرحلات الـ 8 بأرقام 3381 و3353 و3355 و3361 و3363 و3367 و3365 و كانت كلها متجهه إلى جدة بالإضافة إلى رحلة رقم 3141 وهذه متجهة إلى المدينة المنورة.

ومن الجدير بالذكر أن رحلات الخطوط السعودية لنقل المعتمرين إلى الأراضى المقدسة تشهد هدوءاً شديداً، وذلك بسبب انخفاض عدد المعتمرين خلال هذه الأيام.

وتجدر الإشارة أن شهد مبني الركاب”2″ الجديد منذ فترة قريبة، بمطار القاهرة الدولي، حالة الارتباك في رحلات الخطوط السعودية المصرية ، الخاصة برحلات العمرة ونقل المعتمرين المتجهين إلى جدة، والمدينة المنورة، وهذا لليوم الثالث من مأساة المعتمرين  في مطار القاهرة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *