التخطي إلى المحتوى
الأمير خالد الفيصل يعلن غداً الأحد هذا الأمر الهام الخاص بمنطقة مكة المكرمة
الأمير

الخليج فايف.. يقوم غدا الأحد مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، بإعلان أسماء الفائزين بجائزة مكة للتميز في دورتها الثامنة، في مقر الإمارة بجدة.
وذكر الدكتور هشام الفالح، المشرف العام على وكالة إمارة جدة للشؤون التنموية، أمين عام جائزة مكة للتميز، أن الأمير خالد الفيصل سيعلن الفائزين في أفرع الجائزة التسعة بمجالات، خدمات الحج والعمرة، والتميّز الإداري، بالإضافة للتميّز الاقتصادي، والاجتماعي، والثقافي، والبيئي، والعمراني، وكذلك العلمي والتقني والإنساني، وأن تكريّم الفائزين سيكون الأسبوع المقبل.

وأشار الدكتور الفالح إلى الدعم الذي تتمتع به الجائزة من قبل أمير المنطقة، مبينا في الوقت نفسه أن جميع المؤشرات تكشف تزايد الإقبال على الترشح للجائزة عاماً بعد عام، بسبب ما تحظى به من مكانة متفردة لإرتباطها بإسم مكة المكرمة، وأيضاً بسبب التنوع الذي تتمتع به وتعدد مجالاتها مما يزيد من حجم التنافس للحصول عليها.
وأشار الدكتور الفالح إلى أن أمانة الجائزة العامة، استقبلت أعمال المتقدمين للجائزة من افراد أو مجموعات أو كيانات، بالاعتماد على عدةّ معايير واشتراطات، وبعد ذلك تم إخضاع الأعمال المتقدمة لسلسلة إجراءات التحكيم والتقييم والمفاضلة حتى وصلوا للأعمال الأجود والأفضل، والتي تحقق أهداف الجائزة.

ولفت أمين عام الجائزة إلى أن استراتيجية الأمير خالد، ركزت على محورين هما بناء الإنسان وتنمية المكان، وهي تُعنى بمحور الإنسان وجهوده المتميزة، كما تحرص على احتضان الإنجازات الإبداعية الهادفة لتنمية المنطقة والارتقاء بها، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة فيها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *