ضرب وسحل مصريان بالكويت وكسر أنف أحدهما والسبب

ضرب وسحل مصريان بالكويت وكسر أنف أحدهما بعد تدخلهما لإنقاذ فتاة

الخليج فايف…تعرضا وافدين مصريين في الكويت، للضرب المبرح، وذلك عند محاولتهما إنقاذ أحدى فتاة من قبضة ست شباب من جنسيات مختلفة، حيث تجمعوا الست شباب وقاموا بضرب المصريين مما أدى إلى كسر أنف أحدهما.

ضرب وسحل مصريان بالكويت 

وفقاً  لمصدر مطلع، صرح بأن 3 كويتيين ،ومواطن سعودي، وعماني، وشخص أخر غير محدد الجنسية، تعدوا على فتاة وأوسعوها ضرباً في جنوب الكويت، بمنطقة الشاليهات ، ولم يتم معرفة سبب الخلافات التي أدت إلى نشوء تلك المشاجرة، وحينما قرب مصريان لمساعدة الفتاة وتخليصها من الضرب، كسر أنف أحدهما ، وتم ضرب الثاني ضربا مبرحاً.

ضرب وسحل مصريان بالكويت وكسر أنف أحدهما والسبب

وأضاف المصدر، أن الفتاة كانت تصرخ وتستغيث حتى يصل صوتها لأي شخص يأتي ليساعدها وينقذها من أيدي ستة شبان اجتمعوا عليها ضربًا ،وقد ترك الضرب  آثارا ًعلى وجهها ومناطق مختلفة من جسدها، لم تجد سوى مصريين الدخول  للدفاع عنها وتخليصها من هؤلاء الشباب.

فانهال الستة عليهما ركلًا ولكمًا ما تسبب في كسر أنف أحدهما، وفقاً لمصدر أمني، فإن عددًا من مرتادي الشاليهات أبلغوا غرفة عمليات وزارة الداخلية فسارع إلى المكان رجال نجدة أمن الطرق، والذين تمكنوا من السيطرة على الشبان الستة، ليتبين بعد ذلك  أنهم ثلاثة كويتيين وسعودي وعُماني وشخص أخر بدون شخصية معروفة،  وتم إلقاء القبض عليهم، فيما تم  نقل الفتاة إلى المستشفى لتقديم الإسعافات اللأزمة لها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *