كوهين

زوجة كوهين مؤسس حملة إسقاط الولاية تكشف حقيقته وابتزازه لفتيات المملكة

الخليج فايف.. كشفت الأحداث الأخيرة أن أحد الداعمين لحلمة إسقاط الولاية والتي احتلت التراند السعودي لعدة أشهر، هو يهودية ملحد يُدعى ” ازاك كوهين ”، وهو يقوم بتحريض الفتيات السعوديات لقيام بممارسات مرفوضة، وذلك من خلال تواجده بينهن، وأكثر من ذلك هو يبتز هذه الفتيات ويحاول الحصول على صور وفيديوهات لهن ليتسخدمها لاحقاً.
التفاصيل الجديدة، زوجته مساء أمس الأمل الأربعاء، من خلال تغريدات نشرتها على حسابها الشخصي في موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ”، كشفت فيها حقيقته وإستغلاله للنساء وادعائه الكاذب بمساعدتهن لنيل حقوقهن المسلوبة كما يدعي.
أول هذه التغريدات التي نشرت على حسابها قبل حذفه، قالت فيها إنها زوجة إيزك، وهي حينما تنظر لطفلهما البالغ من العمر شهرين تقريباً، تمتلكها رغبة بتنبيه جميع النساء الذي يدعي مساعدتهن، بإنه شخص كاذب، وهو يبتز النساء للحصول على صور ومقاطع فيديو خليعة منهن، وقد وقعت 9 من النساء ضحية له لحد الآن”، وأضافت : “هذا ليس خطأكن .. ولقد تم حذف جميع الصور والمقاطع لحمايتكن “.

 

وبعد هذه الغريدة أنهالت الردود التي تشكك في أن الحساب قد يكون تعرض للتهكير، لكن زوجته نشرت صورته وهو نائم في تغريدة رابعة، وقامت بعد ذلك بتعطيل الحساب نهائياً .

وأكدت الزوجة في حسابها أيضاً، أنه تم إلغاء تنشيط حساب إسحاق كوهين حالياً، موضحة أنها سبق وقالت ما يلزم لضمان المرأة بأنه يتلاعب بها، وأنه ليس الشخص الذي ينبغي أن يكون رائد في مجال حقوق النساء، لأنه هو نفسه لا يحترم عائلته .

 

 

الجدير ذكره أن كوهين وهو العقل المدبر لحملة إسقاط الولاية عن المرأة السعودية، يقوم عادة بنشر أخبار ملفقة عن المجتمع السعودي وعن االمرأة السعودية خصوصاً، وسبق لموقع تويتر أن قام بحظر صاحب حساب ” إسحاق كوهين ” الذي يصف نفسه بـ ” الملحد “، بسبب خرق قواعد النشر، فقام بتدشين الحساب الأخير بخصوص الحملة التي يتبناها الداعية لإسقاط نظام ولي الأمر على المرأة في المملكة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *