التخطي إلى المحتوى
عااااجل… وفاة عامل مصري بعد هذا الحادث المروع في منطقة المدينة المنورة
الخليج فايف.. وفاة عامل مصري ، شهد حي شوران بالمدينة المنورة  أمس الخميس حادثة انهيار جدار جانبي لخزان عمارة تحت الإنشاء على عامل مصري الجنسية، وقد نتج عن هذا الحادث وفاة العامل المصري الذي يبلغ 54 عام حيث قام الدفاع المدني انتشاله من تحت الأنقاض متوفي.
ومن جانبه أفاد العقيد خالد مبارك الجهني متحدث الدفاع المدني في منطقة المدينة المنورة بإنه تلقينا بلاغ في تمام الساعة 15:01 من ظهر أمس الخميس الموافق 1438/8/1 يفيد بحادثة انهيار جدار على عامل مصري في حي شوران بالمدينة المنورة.
وتابع الجهني بأنه تم على الفور الوصول إلى موقع الحادث وتبين بأن الحادث عبارة عن انهيار جدار جانبي تابع لخزان أرضي بعمارة تحت الإنشاء على عامل مصري يبلغ 54 عام، مشيراً بإنه تم انتشاله من تحت الأنقاض وتم الكشف عليه من قبل فرق الهلال الأحمر وتبين إنه متوفى، وسلم الحادث إلى جهة الاختصاص من أجل إكمال الإجراءات النظامية.

وتجدر الإشارة أن فقد 4 أطفال مصريين والديهم في حادث تصادم مروع في منطقة بسيطاء في محافظة طبرجيل يوم السبت الماضي.

حيث أشارت صحيفة سعودية بأنه يرجع الحادث إلى وقوع تصادم مروع في منطقة بسيطاء الزراعية بمحافظة طبرجيل السعودية بين شاحنة صغيرة وسيارة عائلة كان يتواجد بها أب وأم و4 أطفال، نتج عنه وفاة الأب وقائد الشاحنة في الحال، بينما تم نقل الأم والأطفال الأربعة إلى طوارئ مستشفى طبرجيل العام نتيجة إصاباتهم بإصابات متفاوتة بين الحرجة والمتوسطة إلا إنه توفت الأم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *