التخطي إلى المحتوى
بنغالي يصبح حديث الشارع في البحرين بعد دفعه مبلغ طائل لشراء هذا الشيء
بنغالي

الخليج فايف.. تحول رجل أعمال بنغالي لحديث الشارع في البحرين بعد دفعه مبالغ طائلة لشراء لوحتي سيارة تحملان أرقام مميزة، وهي الرقم 600000، الذي كلفه مليوناً و300 ألف دولار، والرقم 600600 مقابل 150 ألف دينار.

أمان عبدالرحمن حنيف، شارك في المزاد العلني الأخير الذي نظمته البحرين هو الأول من نوعه المتخصص بأرقام لوحات السيارات، وحضره أكثر من 600 شخص، وجرى فيه طرح لوحات من الفئة التسلسلية الجديدة التي تبدأ من 600000.

 

 

وبعد حصوله على هذه اللوحة، رفض بيعها بمليون دينار بحريني (2 مليون و600 ألف دولار)، وهو العرض الذي تلقاه من أحد رجال الأعمال البحرينين، دون أن يكشف عن اسمه، وأوضح أن اقتناء أرقام لوحات السيارات هو بحذ ذاته استثمار ناجح على المدى البعيد، لكنه لا يستهدف الربح من شرائها وإنما الاستخدام الشخصي، فهو يملك هواية شراء الأرقام المميزة للوحات السيارات ولأرقام الهواتف وغيرها، موضحاً أنه يمتلك عدداً من الأرقام الأخرى قيمتها 300 ألف دينار بحريني.

ونقل موقع “هاف بوست عربي” أن حنيف لم يقم بتركيب أي من الرقمين اللذين اشتراهما حتى الآن على أي من سياراته الفارهة، لكنه ينوي تركيب الرقم 600000 على سيارته الرولز رويس.
الجدير ذكره، أن حنيف الذي بدأ عمله في البحرين منذ 22 عاماً أصبح يمتلك اليوم استثمارات كبيرة في مجالات عديدة، تبلغ 20 نشاطاً في البحرين، وهي موزعة على ما يقرب من 40 محلاً.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *