التخطي إلى المحتوى
الضمان الاجتماعي يودع مبالغ شهر شعبان ويدعو المستفيدين للاستفادة منها
الضمان

الخليج فايف.. ذكرت جريدة الرياض اليوم الخميس، أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، أودعت مبلغ المعاشات التابعة لشهر شعبان وذلك لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي.

وكشف عبدالعزيز الفريان المشرف العام على وكالة الضمان الاجتماعي في الوزارة، أن إجمالي المبالغ المالية التي أودعت لمستحقي الضمان بلغت 1,235,870,000 مليار ريال وهي مخصصة لـ854,730 ألف أسرة قامت بالتسجيل مسبقاً في الضمان الاجتماعي.

وتابع الفريان، بأن الوزارة أودعت اليوم كذلك المساعدات النقدية لشهر شعبان المتعلقة بالغذاء وسيستفيد منها 780,091 ألف شخص، كما بلغت قيمة إجمالي مبالغها 172,128,000 مليون ريال.

وأضاف المشرف العام على وكالة الضمان الاجتماعي، أن الوزارة قامت بإيداع مبالغ برنامج تسديد جزء من فواتير الكهرباء ليستفيد منها 797,015 ألف شخص، وأن إجمالي ما وصل إليه المبلغ هو  91,965,000 مليون ريال، وبذلك يصبح المبلغ المودع الإجمالي المخصص لشهر شعبان 1,499,963,000 مليار ريال.

وأوضح الفريان، أن وكالة الوزارة المخصصة للدعم الاجتماعي عملت في الفترة الماضية على إنهاء كافة إجراءات الصرف، وحثت المستفيدين على الإسراع بتحديث بياناتهم الشخصية، وعلى فتح حساب بنكي شخصي، من أجل التعجيل في نقل مخصصاتهم المالية عبر الحساب الشخصي للمستفيد.

وأشار الدكتور الفريان إلى أنه تم معاش شهر شعبان سيصرف للحالات التي نجحت في اجتياز البحث الآلي الشهري، وحققت شروط أهلية الاستحقاق، وقد تم إيداع استحقاقاتهم في حساباتهم المباشرة بواسطة “الآيبان”، أو عن طريق البطاقات المسبقة الدفع “مدى” الصادرة عن الوكالة.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *