مضيفة

مطار القاهرة يشهد مشاجرة عنيفة بين مضيفة وراكبة مصرية والسبب…!!

الخليج فايف..وقعت مشاجرة كبيرة بين مضيفة تعمل في الخطوط الجوية السعودية وراكبة مصرية في صالة الوصول بمبنى الركاب 2 الجديد، وقد نتج عن هذه المشاجة إصابة المضيفة بكدمات في وجهها.

وقد أشارت مصاد مطلعة في مطار القاهرة بإنه أثناء إنهاء إجراءات وصول كاب الخطوط الجوية السعودية قم 307 والقادمة من منطقة جدة، وقعت مشادة كلامية بين المضيفة الجوية (ر.م) والراكبة (س.س) بجوار سير الحقائب، مبينة بإنه تم تحر ير محضر للراكبة إلا أن قامت المضيفة بتحرير محضر صلح.

ويذكر أن صرح مطار الملك فهد بمنطقة الدمام بهبوط رحلة الخطوط السعودية SV 768 اضطرارياً وذلك بسبب وجود خلل فني حيث تعطل نظام الهيدروليك الخاص بالعجلات في الطائرة، وكانت الطائرة تقل 127 راكب.

وقد أعلنت إدارة المطار عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر سلامة جميع ركاب وطاقم الطائرة، مشيراً أن الهبوط جاء على بناء طلب من الكابتن، وبالفعل تم هبوط الطائرة القادمة من جدة بسلام.

 وتجدر الإشارة أن شهدت رحلة طائرة الخطوط السعودية كانت قادمة من منطقة الرياض في طريقها إلى القريات يوم  الأربعاء وفاة طفل رضيع منذ وقت سابق، وذلك بعد إصابته بأزمة قلبية مفاجئة.

ومن جانبه أوضح عدد من الركاب بأن الطفل الرضيع أصيب بوعكة صحية قبل نصف ساعة من هبوط الطائرة في مطار القريات، وقد قام أحد الأطباء الذي كان متواجد على متن الطائرة بإجراء عملية إنعاش رئوي للطفل بمساعدة أحد المضيفين، غير أن محاولاتهم باتت بالفشل وتوفي الطفل على الفور قبل هبوط الطائرة.

وتابعوا بإنه تم إبلاغ السلطات في مطار القريات بحالة الطفل قبل وصول الطائرة إلى المطار، وبالفعل تم وصول فرق الإسعاف التي قامت بدورها بنقل جثمان الطفل إلى المستشفى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *