التخطي إلى المحتوى
بشرى لكل من يبحث عن سيارة … مزاد علني يوم الأحد القادم بوادي لبن غرب الرياض
مزاد

الخليج فايف.. خلال الأسبوع القادم تعتزم إدارة مرور الرياض إقامة مزاد علني لبيع مركبات ودراجات نارية موجودة في مواقف الحجز غرب الرياض بوادي لبن.

 

وكشف يوسف المالكي رئيس معارض السيارات بالشفاء، عن خطاب تم توجيهه لأصحاب معارض السيارات، ولأصحاب السكراب وللمواطنين أيضاً والمقيمين، وبيّن الخطان مكان وتاريخ المزاد.

وأوضح المالكي أن مرور الرياض سينفذ يوم الأحد القادم الموافق 4 شعبان بعد صلاة العصر، مزاداً علنياً على مركبات ودراجات نارية٬ وذلك في مقر الحجز الكائن بوادي لبن غرب مدينة الرياض .
ودعا المالكي جميع الراغبين في الشراء للحضور عند لجنة المزاد يوم الأحد القادم٬ وأن يصحبو معهم وثائقهم الرسمية٬ وأكد على أن سداد قيمة المركبة سيكون نقدا.

الجدير ذكره، وفي مجال بيع وشراء السيارات، سجل مؤشر مشتريات السيارات تراجعاً نسبته 6 % في السعودية، بنهاية شهر شباط (فبراير) الفائت، وذلك بالمقارنة مع نهاية الفترة نفسها من العام الماضي 2016.
كما وصل مؤشر مشتريات السيارات بنهاية شهر شباط نفسه إلى 91.8 نقطة وذلك بالمقارنة بـ97.8 نقطة في نهاية الفترة ذاتها 2016، ويعد هذا المستوى الأدنى خلال الأعوام الأربعة الأخيرة (2014 و2015 و2016 و2017).
ويعتبر مؤشر مشتريات السيارات، أحد البنود التي تدخل في قياس معدل التضخم الشهري، إذ يقيس معدل شراء الأفراد المقيمين في السعودية للسيارات بشكل عام، ويندرج عادة قسم مشتريات السيارات تحت فصل يسمى “المركبات”، وهو نفسه يندرج ضمن مجموعة النقل المكونة من ثلاثة فصول أحدها مشتريات المركبات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *