4 أطفال

في المملكة العربية السعودية .. ماسأة 4 أطفال مصريين بعد وفاة والديهم في حادث تصادم مروع

الخليج فايف..في حادث تصادم مروع في منطقة بسيطاء في محافظة طبرجيل يوم السبت الماضي، فقد 4 أطفال مصريين والديهم.

حيث أشارت صحيفة سعودية بأنه يرجع الحادث إلى وقوع تصادم مروع في منطقة بسيطاء الزراعية بمحافظة طبرجيل السعودية بين شاحنة صغيرة وسيارة عائلة كان يتواجد بها أب وأم و4 أطفال، نتج عنه وفاة الأب وقائد الشاحنة في الحال، بينما تم نقل الأم والأطفال الأربعة إلى طوارئ مستشفى طبرجيل العام نتيجة إصاباتهم بإصابات متفاوتة بين الحرجة والمتوسطة إلا إنه توفت الأم.

وتجدر الإشارة أن قام محافظ طبرجل فيصل الشامى بزياة الأطفال الأربعة للاطمئنان على صحتهم ومتابعتهم وقد وجه شكره وتقديره لإدارة المستشفى والطاقم الطبي والإداري على حسن الرعاية والمتابعة للأطفال.

 وتجدر الإشارة أن هناك العديد من حوادث الطرق في المملكة العربية السعودية نتيجة السرعة الزائدة، لذا بدأت المملكة في تغليظ العقوبات التي تتعلق بالمرور بعد زيادة الحوادث الخاصة بالمرور وانتشار ظاهرة زيادة السرعة عن الحد المحدد وكذلك السير عكس الاتجاه بالإضافة إلى القيادة بدون رخصة.

فقد وصل عدد المخالفات التي يتم رصدها سنويا في المملكة العربية السعودية أكثر من تسعة ملايين مخالفة أي فيمااا يعادل مخالفة واحدة لكل ثلاثة متواجدون في المملكة سواء سعوديين أو وافدين، وبلغ عددد المخالفات بالنسبة إلىىىى السعوديين 5.3 مليون مخالفة أما الوافدين فبلغت 3.2 مليون مخالفة وأبرز هذه المخالفات هي السرعة بنسبة 17% وعدم ربط حزام الأمان 12.4% والقيادة من دون رخصة 7.3%.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *