التخطي إلى المحتوى
وزير العمل السعودي يصدر قرار جديد بتعين يوسف السيالي مدير لفرع وزارة العمل بالرياض
الخليج فايف...قرار جديد  يصدره وزير العمل، أصدر منذ قليل الدكتور ـــ علي بن ناصر الغفيص ـــ وزير العمل السعودي،  قراراً يفيد تعين “يوسف بن مسفر السيالي” كمدير عام لفرع وزارة العمل في العاصمة السعودية الرياض.

وزير العمل السعودي يصدر قرار جديد بتعين يوسف السيالي مدير لفرع وزارة العمل بالرياض

هذا وقد أكد هذا القرارعلى ضمان سير مناشط كافة قطاعات العمل والتنمية الاجتماعية والقطاعات التابعة، وفقاً لمنظومة واحدة، لكي يتم ضمان تحقيق الأهداف والبرامج والمبادرات المعتمدة في برنامج التحول الوطني2020، ورؤية السعودية 2030.
ومن جانبه، أعرب يوسف السيالي عن شكره لثقة معالي الوزير، متمنياً أن يكون عند حسن ظنه، كما أكد بأن مرحلة حكم خادم الحرمين الشريفين ، الملك سلمان بن عبد العزيز ـــ ملك الحزم ـــ تتطلب الجودة في الإنتاج والأداء لكي يتم تحقيق تطلعات المواطن بجميع شرائحه.

برنامج التحول الوطني 2020

برنامج التحول الوطني هو عبارة عن  خطة خماسية للمملكة العربية السعودية أنشئت عام 2015، و قد تم تنظم  تلك البرنامج  من جانب كل من مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، وترأس البرنامج الأمير محمد بن سلمان وأقيمت خلاله ورش عمل جمعت الوزراء مع شرائح متنوعة من المجتمع السعودي ضمت مسئولين ومشائخ وأعيان ورجال أعمال واقتصاديين وإعلاميين وأكاديميين.

رؤية السعودية 2030

هي خطة تم الإعلان عنها في يوم 25 -4-2016، وهي خطة ما بعد النفط للسعودية، وقد جاء تاريخ الإعلان عن رؤية السعودية 2030 بالتزامن مع التاريخ المحدد لإعلان تسليم ما يبلغ 80 مشروع عملاقا. ويبلغ تكلفته كل مشروع ما لا يقل عن 3.7 مليار ريال ،كما تتضمن رؤية المملكة 2030 برامج عديدة يأتي أبرزها برنامج التحول الوطن

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *