خميس مشيط

كائنات مخيفة تتسبب بحالة هلع وخوف في أحد مدارس خميس مشيط

الخليج فايف… حالة من الذعر والخوف أصابت معلمات وطالبات الابتدائية الرابعة والمتوسطة الأولى في حي الخالدية بمنطقة خميس مشيط ، وذلك بسبب مجموعة من الثعابين ظهرت صباح اليوم الثلاثاء في أحد الفصول، تم ملاحظتها خلال الحصص الدراسية وهي تتجول في أحد الصفوف، بحسب ما نقل موقع المواطن.

 

 

وعلى الفور، أخلت إدارة المدرسة طالبات المرحلة الابتدائية من مقرهم الموجود في الدور الأرضي، ونقلتهم إلى مبنى المتوسطة في الدور الثاني، وبعد ذلك تمت محاصرة الثعابين من قِبل معلمات والطاقم الإداري وتمكنوا من القضاء عليها، ولكن لم تذهب بعد حالة الهلع والخوف التي سيطرت على أروقة المبنى المكون من مرحلتين.

 

 

وذكر موقع المواطن، أن المبنى الموجود في خميس مشيط والذي شهد ظهور هذه الثعابين قديم جداً، وهو يحتاج لصيانة عاجلة بسبب وجود فتحات تسمح بدخول الثعابين أو الحشرات الضارة والتي يمكن أن تهدد حياة المعلمات والطالبات بشكل يومي.
وتمنى الموقع أن تتفاعل إدارة تعليم عسير مع هذه الواقعة، وأن تقوم بسرعة فحص المبنى للتأكد من خلوه من ثعابين أخرى، إذ شوهد قبل أيام ثعبان ضخم لم يتم العثور عليه بعد رغم مباشرة فرقة الدفاع المدني البحث عنه، ولا يزال اختفائه يشكل قلقاً يومياً للجميع.

IMG_2882-1

 

الجدير ذكره، أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، تناقلوا أمس الإثنين مقطع فيديو يظهر فيه ثعبان كبير الحجم، يتنقل بين السيارات، في الدائري الشرقي بالرياض.

ووثق الفيديو تحرك الثعبان الضخم بين السيارات المتواجدة على الطريق السريع، قبل أن تمشي عليه إحدى دون أن تصيبه بأذى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *