يقتل زوجته دون أي آثار للدماء

يقتل زوجته دون أي آثار للدماء … بصفعها على وجهها مدة ساعة ونصف… والسبب

الخليج فايف….قتل مصري زوجته بطريقة بشعة، خطط لها دون أي آثار دماء، وذلك بقيامه بصفعًها على الوجه لأكثر من ساعة ونصف، لتسقط بعد ذلك جثة هامدة على الأرض من شدة ما تعرضت له من إهانات وضرب .

تفاصيل القضية

وصلت جثة هامدة لسيدة في بداية العقد الثالث من عمرها إلى أحدى مستشفيات محافظة القليوبية بجمهورية مصر العربية، وكانت والدتها قد اصطحباتها إلى المستشفيات بعد أن اعتقدت والدتها أنها في حالة إعياء شديدة أو إغماء تعرضت له من كثرة الضرب.

ولكن الأم فوجئت بوفاة ابنتها لتبدأ الإجراءات الرسمية بعد أن شك الأطباء بوجود شبهة جنائية في الحادث، وتم ذكر هذا في تقرير الوفاة .

وعلى الفور انتقل رجال الأمن للمستشفى، لعمل الإجراءات القانونية ، وخاصة بعد أن اتهمت والدة المجني عليها زوج ابنتها الضحية بقتلها، ذاكرة بأن زوج أبنتها واصل ضربها على الوجه فقط لأكثر من ساعة ونصف دون رحمة حتى سقطت على الأرض.

يقتل زوجته دون أي آثار للدماء…بصفعها على وجهها مدة ساعة ونصف

واتهمت السيدة 58 عامًا زوج ابنتها العامل 33 عامًا بقتل المجني عليها صفعًا بالوجه بعد عدم استجابته لاستغاثة الأم بالتوقف عن ضربها حيث كانت برفقة ابنتها في منزلها وقت وقوع الحادث، وألقى رجال الأمن القبض على المتهم وقررت النيابة حبسه على ذمة القضية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *