مواطن

بالفيديو… مواطن يحتفل على طريقته الخاصة بعد عودة البدلات لرواتب الموظفين

الخليج فايف.. تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعية، مقطع فيديو يظهر فيه قيام مواطن من منطقة القصيم، بنحر جمل وتوزيعه للمواطنين، وذلك تعبيراًعن فرحته بالأوامر الملكية، ومبدياً شكره في الوقت نفسه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز على قراراته التي أفرحت الجميع.

المواطن الذي لم يذكر اسمه، ظهر في المقطع المتداول وهو يقف في حظيرة إبل، وذكر أنه ذبح الجمل وتبرع به خالصاً لوجه الله تعالى، بالنيابة عن شباب وأبناء منطقة القصيم، وتحديداً بالنيابة عن أبطال الحد الجنوبي.

وأضاف هذا المواطن أن الأمر الملكي الجديد والذي صدر يوم السبت الفائت، وأعاد صرف البدلات والمكافآت لموظفي الدولة كما كانت في السابق، كما أصدر الملك سلمان أمراً ملكياً آخراً بتقديم موعد الاختبارات النهائية لما قبل بداية شهر رمضان المبارك، وأعفى سموه أيضاً عدد من المسؤولين والوزراء من ضمنهم وزير الخدمة المدنية على حد قول هذا المواطن في الفيديو.

 

وأعلن  محمد الجدعان وزير المالية أنه سيتم البدء بصرف البدلات والمكافآت للموظفين ا مع رواتب الجوزاء، وتوقع الجدعان أن ينتج عن هذه القرارات إنتعاش الإقتصاد ورفع مستوى ثقة المواطنين في الإقتصاد السعودي.

 

الجدير ذكره، أن الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس الشؤون الإقتصادية والتنمية، اقترح إعادة هذه البدلات والمزايا كما كانت في السابق، وذلك من خلال  توصيات قام برفعها، وجاء الأمر بإعادتها تماشياً مع الأوضاع الجديدة في البلاد.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *