التخطي إلى المحتوى
مصريان يقدمان مثالاً للأمانة في المملكة…تعرفوا على قصتهما … التفاصيل
مصريان

الخليج فايف.. قدم وافدان مصريان مقيمان في المملكة العربية السعودية مثالاً للأمانة، بعدما أعادا مبلغ كبيراً من المال بلغت قيمته أكثر من 39 ألف ريال؛ وذلك إثر اكتشافهما خللاً تعرض له صرّاف آلي في محافظة جدة.

 

طلبا 3 آلاف فأخرج لهما 39 ألفاً

 

ونقل شهود عيان، أن مقيم مصري تفاجئ بعد استخدامه لإحدى مكائن الصرف الآلي التابعة لأحد البنوك والموجودة على طريق صاري في محافظة جدة، من وقوع خلل فيه، إذ بعدما طلب سحب 500 ريال، أخرج الجهاز 24 الف ريال، وفي الوقت نفسه حضر مصري آخر، وقام بدوره بمحاولة سحب 2500 ريال، ولكن الجهاز ونتيجة خلل تعرض له أخرج 15 ألف ريال.

 

الوافدان بادرا بالاتصال بمركز العمليات الأمنية الموحدة على الرقم (911) الخاص بمنطقة مكة المكرّمة، وسجلا بلاغٍ بوجود خلل في جهاز الصرّاف الآلي، وقد تمّ تحديد الموقع، وانتقلت دوريات الأمن في جدة إلى المكان، حيث سجلت محضراً بالواقعة، ودونت أقوالهما ثم قامت بتوجيه البلاغ لإدارة البنك كي يتخذ ما يلزم بخصوص الخلل وإصلاحه، وتولت شرطة السلامة إكمال اللازم.

 

رجال الأمن أشادوا بموقف المصريان وحسن تصرفهما

 

رجال الأمن أشادوا بأمانة الرجلين، وثمّنوا حُسن تصرفهما الذي قاما به بعد اكتشافهما الخلل الفني في الصراف الآلي التابع لأحد البنوك، واتصالهما فوراً بمركز العمليات الأمنية الموحدة في منطقة مكة المكرّمة ليسجلا ملاحظاتهما، الذي تولى استقبال هذا البلاغ والتعامل معه بسرعة كبيرة وأكملوا اللازم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *