التخطي إلى المحتوى
طالب من كازخستان يتسب بصدمة كبيرة في المدينة المنورة… القصة كاملة
طالب

الخليج فايف… في حادثة مؤلمة تسببت باضطراب أحد مدارس المدينة المنورة يوم أمس الأحد، توفي طالب يحمل جنسية دولة كازاخستان، بعد سقوطه من الطابق الثاني في مدرسته.

وكشف بيان صادر عن الإدارة العامة للتعليم في المدينة المنورة أن الطالب المتوفى اسمه “أحمد تويشبيكوف نوركلين”، وهو من طلاب الصف الأول ويدرس بمدرسة محمد بن علي القشيري لتحفيظ القرآن الكريم الملحقة بمدرسة حسان بن ثابت الابتدائية.

وتابعت الإدارة بأنها تلقت اتصالًا من قبل مكتب التعليم بشمال المدينة، حول تعرض الطالب لحادث سقوط من الطابق الثاني وذلك بسبب تسلّقه حواجز الدرج (الدربزين) أثناء فترة الانصراف بعد نهاية اليوم الدراسي.

وتسبب هذا السقوط بإصابته بجروح بليغة في الرأس بسبب ارتطامه القوي بالأرض، وعلى الفور اتصلت المدرسة بالهلال الأحمر الذي باشر الحادثة، ونقل الطالب للمستشفى بحضور والده، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة بعد وصوله بدقائق.

وختم بيان الإدارة بأن الجهات الأمنية المختصة باشرت التحقيق في الحادثة، بحسب ما نقل موقع “إرم نيوز”.

وفي سياق مشابه، حاولت فتاة تدرس في الصف الأول الثانوي بأحد مدارس منطقة الجوف، الانتحار برمي نفسها من على سطح مبنى المدرسة ولكن تجربتها باءت بالفشل وتسببت لها بكسور في الحوض والساعد، وكشفت التحقيقات أنها ليست المرة الأولى التي تحاول فيها هذه الفتاة الانتحار إذ سبق وحملت معها إلى المدرسة سكينة ارادت استخدامها لتقتل نفسها لكن إدارة المدرسة كشفت الأمر وسحبتها منها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *