طالبة

طالبة تحاول الانتحار من سطح مدرستها… وتفاصيل تكشف معلومات صادمة خصوصها

الخليج فايف.. توجهت الجهات الأمنيّة في منطقة الجوف إلى مدرسة ثانوية في ضاحية قارا بمدينة سكاكا، وذلك فور تلقيها بلاغ ، حول حادث سقوط طالبة من أعلى سطح مبنى المدرسة.

 

 

وأوضح يزيد بن سعود النومس الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الجوف المقدم، أنّه وفي تمام الساعة 12 من ظهر يوم أمس الأحد، تلقى مركز شرطة قارا بلاغاً صادر عن غرفة العمليات التابعة لدوريات الأمن بخصوص قيام طالبة لم تتجاوز الـ ١٦ عاماً، وتدرس بالصف الأول ثانوي برمي نفسها من على سطح مبنى المدرسة بضاحية قارا.

 

 

وكشف الناطق الإعلني أنّ الطالبة تعرضت لكسور متعددة بالحوض والساعد وهي لا تزال منومة، وقد تمّ إشعار هيئة التحقيق والادعاء العام، ولا تزال إجراءات التحقق من الملابسات مستمرة.

 

وبيّنت اليوم الإثنين مصادر مطلعة عن تفاصيل جديدة حول واقعة محاولة انتحار هذه الطالبة الانتحار بإلقاء نفسها من أعلى بناء مدرستها، وبينت أنها ليست المحاولة الأولى لها.

 

ونقلت جريدة عكاظ عن هذه المصادر، أن الطالبة المذكورة حاولت الانتحار مرتين؛ كانت الأولى من خلال سكين حملته إلى المدرسة إلا أن حيلتها انكشفت وتمكنت الإدارة من سحب السكين، أما المرة الثانية فهي الحالية إذ قامت بإلقاء نفسها من سطح المدرسة لتتعرض لكسور في الحوض والساعد.

 

الجدير ذكره، أن الجهات الأمنية في منطقة الجوف تلقت بلاغاً عن الواقعة، وعلى الفور تم نقل الطالبة إلى المستشفى، وتوجيه هيئة التحقيق والادعاء العام للقيام بالإجراء اللازم حيال الواقعة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *