التخطي إلى المحتوى
سرقة دولية أطرافها سعودية نرويجية وأندونيسية.. والغنيمة هاتف آيفون… القصة كاملة
سرقة

الخليج فايف.. في حادثة طريفة شهدها مطار سوكارنو هاتا الدولي في مدينة تانجرانج الإندونيسية، تعرّض راكب سعودي وخلال انتظاره في إحدى صالات المطار لعملية سرقة ، ولكنه اضطر للعودة إلى بلاده قبل أن يسترجع ما فقده، إلا أن السلطات الإندونيسية تمكنت من استعادتها وارسلتها للراكب على متن واحدة من رحلات شركة طيران إندونيسيا “جارودا إندونيسيا”.

وفي تفاصيل الحادث وبحسب ما نقل موقع عاجل السعودي، عن موقع “جاكرتا بوست”، أن مسؤولي شركة الخطوط الجوية الإندونيسية تمكنوا من ضبط راكب نرويجي قام بسرقة جهاز خليوي من نوع “آيفون” يملكه راكب سعودي، وذلك أثناء انتظار الرجلين في الاستراحة الخاصة برجال الأعمال.

وذكر المفتش الثاني برايوجو، وهو المتحدث باسم شرطة مطارسوكارنو هاتا، أن السارق وهو راكب نرويجي الجنسي (إ. ب) سرق هاتف السعودي (س. و. س) بعدما تركه الأخير جانباً لشراء الطعام خلال انتظار موعد رحلته المتجهة إلى جدة، وفور عودته لمكانه تنبه الراكب السعودي لضياع هاتفه، فبلغ العاملين بالاستراحة بالأمر، لكنه اضطر لمغادرة المطار كي يلحق برحلته ويعود إلى جدة، وطلب من المسؤولين إعادة هاتفه عند العثور عليه إلى جدة.

وبعد متابعة الموضوع كشفت كاميرات المراقبة الموجودة في صالة الانتظار أن الراكب النرويجي هو من سرق الهاتف الخليوي، وعندما واجهته الشرطة الإندونيسية، اعترف بالأمر وسلمهم الهاتف، وذلك مقابل موافقة الشرطة الإندونيسية على اتاحة الفرصة له لاستقلال رحلته المسافرة إلى بانكوك.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *