جريمة

جريمة بشعة تتجاوز كل حدود الرحمة تكشفها وزارة الداخلية وتؤكد إعدام الجاني

الخليج فايف.. تم اليوم الإثنين بمدينة نجران، تنفيذ حكم القتل حداً بحق الجاني مشعل بن برك بن عمر الكثيري، وهو سعودي الجنسية، ارتكب جريمة الاعتداء على طفل وقتله في منطقة صحراوية.

 

 

وأصدرت وزارة الداخلية، بياناً أوضحت فيه تفاصيل الواقعة والحكم على الجاني، وذكرت أن الجاني والذي اسمه مشعل بن برك بن عمر الكثيري استدرج غلام اسمه راشد بن محمد بن عايض الصيعري، وهو سعودي الجنسية أيضاً، إلى منطقة صحراوية وقام هناك بالاعتداء عليه مما تسبب في فقدانه الوعي، فقاك بعد ذلك بخنقه بشماغه ودفنه بحفرة في المكان خوفاً من افتضاح أمره.
لكن سلطات الأمن تمكنت من اكتشاف الجريمة البشعة وقبضت على الجاني المذكور، الذي اعترف بعد التحقيق معه بارتكاب جريمته، وتم إحالته للمحكمة الجزائية حيث صدر بحقه صك شرعي قضى بثبوت ما نسب إليه من تهم وحكم عليه بالقتل حد الغيلة، ونال الحكم تأييد محكمة الاستئناف والمحكمة العليا وصدر بعد ذلك أمر ملكي بتنفيذ ما تقرر شرعاً.
وختمت وزارة الداخلية بيانها بالقول إنها تعلن عن هذه الواقعة لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على استتباب الأمن، وسعيها الدائم لتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله بكل من يتعدى على الآمنين أو يحاول سفك دماءهم، وحذرت في الوقت نفسه كل من تسول له نفسه الإقدام على هذه التصرفات، مؤكدة بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *