التخطي إلى المحتوى
الدائري الشرقي في الرياض يشهد ظهور هذا الكائن الغريب… التفاصيل
الدائري

الخليج فايف..بكثير من الاستغراب، تناقل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه تحرك ثعبان كبير الحجم، يتنقل بين السيارات، وقيل إنه تم تصويره في الدائري الشرقي في الرياض.

 

ويوثق الفيديو كيف بدأ الثعبان الضخم، بالتحرك بين السيارات الموجودة على الطريق السريع، قبل أن تقوم إحدى هذه السيارات بالمشي عليه دون أن تصيبه بأي أذى، لذلك حاول الخروج من هذا الطريق الدائري تفادياً للمركبات.

وهذه ليست المرة التي يتناقل فيها أبناء المملكة مقاطع فيديو لظهور حيوانات في الشوارع، فقبل حوالي الشهر وثق مقطع فيديو انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وجود أسد بمكان قريب من جامعة الملك سعود في مدينة الرياض أيضاً.

 

 

وحينها، عبر مصور الفيديو عن دهشته الشديدة من جلوس الأسد في اطمئنان وهدوء بالقرب من إحدى الطرق السريعة أمام جامعة الملك سعود، كما حظي المقطع بنسبة تندر كبيرة من قبل معظم مشاهديه، الذين اطلقوا وسماً بعنوان “أسد على دائري الرياض”.

 

وفي الأيام الماضية أيضاً، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر فيه نمر وهو يتجول بحرِّية بين السيارات في أحد شوارع بريدة في منطقة القصيم (وسط السعودية)، وكذلك شهدت المملكة انتشار مقطع فيديو يوثق قيام مواطن بمطاردة ذئب خلف مصنع في شرق بريدة تحيط به 3 أحياء.
وأشارت صحيفة عكاظ يومها إلى انتشار “حالة غضب.. ومطالب بمنع تربية الحيوانات المفترسة في مواقع مفتوحة ببريدة”، ونقلت أيضاً عن مصادر أن القصيم تحركت فعلاً؛ لمعرفة أسباب وعوامل ظهور هذه حيوانات مفترسة في المنطقة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *