التخطي إلى المحتوى
هذه المناطق الأكثر استقبالاً للمخالفين في حملة “وطن بلا مخالف”…تعرفوا عليها
حملة

الخليج فايف.. خصصت المنطقة الشرقية 16 موقعاً لاستقبال المستفيدين من ” حملة وطن بلا مخالف”، متصدرة بذلك المناطق الإدارية الثلاثة عشر في المملكة، تلتها مكة المكرمة التي خصصت 12 موقعاً، بحسب ما نقلت جريدة مكة.

 

وبينت الجريدة أن مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة كان من أكثر المواقع التي قصدها المستفيدون في الأيام الماضية، وذلك على مستوى منطقة مكة المكرمة.

وذكر الناطق الإعلامي لجوازات منطقة مكة المكرمة العقيد محمد الحسين، أن الجوازات وفرت عدة مواقع لاستقبال المستفيدين من هذه الحملة، وهي إدارة الوافدين في: رابغ، القنفذة، الطائف، جدة، ومكة، وخصصت أيضاً منافذ للمغادرة، موجودة في: مطار الملك عبدالعزيز الدولي، مطار الطائف، وميناء جدة الإسلامي.
ونوه العقيد الحسين إلى أن كافة مراكز جوازات المنطقة تم تأهيلها أيضاً من الناحية الفنية والبشرية، وهي مدعومة بالأجهزة لاستقبال الفئات المستهدفة، ودعى المستفيدين من الحملة للتوجه إلى مراكز المغادرة في اطار المدة المتاحة.

 

حملة وطن بلا مخالف دشنها ولي العهد

 

الجدير ذكره أن ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف دشن يوم 20/‏‏‏‏6/‏‏‏‏1438هـ، في مكتبه بديوان وزارة الداخلية ” حملة وطن بلا مخالف”، وقال حينها إنها جاءت بموافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وهي تأتي بإطار تسوية أوضاع مخالفي نظام الإقامة والعمل وأيضاً أمن الحدود وللمساعدة في إنهاء مخالفة من يرغب وإعفائه من العقوبات المترتبة عليه.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *