التخطي إلى المحتوى
عقب صدور الأمر الملكي بإعادة البدلات والمكافأت… السعوديون يوجهون رسالة للملك سلمان بن عبدالعزيز

الخليج فايف..عقب صدور الأمر الملكي بإعادة البدلات والمكافأت، أعرب المغردون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن مدى سعادتهم وفرحهم وإشادتهم بالأوامر الملكية التي أصدرها صاحب السمو الملكي الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين أمس السبت الخاصة بإعادة البدلات والمكافأت.

حيث شارك آلاف المغردين الهاشتاج (#الأوامر_الملكية)، مؤكدين على أن هذه الأوامر تعبر عن مدى حكمة وشجاعة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وأن المملكة العربية السعودية في طريقها للخروج من الأزمة الاقتصادية

وتجدر الإشارة أن أصدر خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، عدداً من الأوامر الملكية أمس السبت، وكان لهذه الأوامر صدى جديد ومفرح لجميع من على الأراضي السعو دية، وجاء من أبرز تلك الأوامر ، إعادة جميع البدلات والمكافأت ، والمزايا المالية لكافة موظفي المملكة بجميع الفئات، مدنيين وعسكريين.

كما أصدر الملك سلمان أمراُ بتقديم موعد الإختبارات  ، ليكون ميعاد اختبارات آخر العام قبل شهر رمضان الكريم، وذلك مراعاة من جلالة الملك سلمان لظروف الطلاب والطالبات،.

وفقاُ لمصدر مطلع ، أكد أن نص الأوامر الملكية جاء فيها أمر ملكي بإعفاء الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز من منصبه وتعيينه مستشارا خاصا للملك، وتعيين الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز أميرا لمنطقة حائل.

كما أصدر العاهل السعودي، خادم الحرمين الشريفين ، الملك سلمان بن عبد العزبز ،صرف راتب شهرين لكافة المشاركين في الصفوف الأمامية بعاصفة الحزم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *