التخطي إلى المحتوى
عااجل.. بعد مساعدتها للجماعات الارهابية……. قطر تواجه صفعه قوية تهز كيانها

الخليج فايف..صفعة قوية تهز كيان قطر ، صرحت وكالة الأنباء الليبية بأن طيران مجهول قد أسقط فجر اليوم الأربعاء طائرة عسكرية قطرية كانت متجهة لمطار معيتيقة العسكري بمدينة طرابلس المسيطر عليه الميلشييات الإرهابية في ليبيا.

وأوضحت الوكالة بإنه نقلاً عن مصادر أمنية مطلعة بأن الطائرة كانت قادمة من أجل دعم ميليشيات داعش في سبها ومصراته ودرنة وطرابلس بالأسلحة المتطورة، لكي تقوم بإنهاك القوات المسلحة العربية الليبية تحت قيادة القائد العام المشير أركان حرب خليفة أبو القاسم حفتر.

وتابعت المصادر بأن لا تعتبر هذه المرة الأولى التي تسقط فيها طائرات قطرية أو سفن حربية على سواحل ليبيا، مؤكدة بأن الجيش الوطني الليبي في طريقه ليكون جيش نظامي ولكن قطر مصرة على استمرار هذه الفوضى.

وتجدر الإشارة أن قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر أمس بتدشين هاشتاج (كذاب مثل أبوك)، الذي يهاجم أمير قطر الشيخ تميم حمد بن حمد آل ثاني، وجاء هذا بعد هجوم قناة الجزيرة التابعة إلى دولة قطر على المملكة العربية السعودية عقب تحطم المروحية التابعة للقوات المسلحة السعودية في محافظة مأرب في اليمن يوم الأربعاء الماضي.

حيث قام الإعلام القطري بوصف العسكريين الذين استشهدوا في تحطم المروحية بالقتلى وتجاهلوا وصفهم بالشهداء بالإضافة إلى اتهامهم الصريح للمملكة العربية السعودية بإنها مثل إسرائيل، وقد تسبب هذا في إحداث غضب عند السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي واصفين أمير قطر بدعمه للإرهاب.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *