التخطي إلى المحتوى
مفاجأة لعشاق الكلاسيكو في المملكة… فلتر خاص لمستخدمي سناب شات
فلتر

الخليج فايف.. بانتظار المباراة المرتقبة بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة، أطلقت مجموعة قنوات “بي إن” beIN الرياضية فلتر خاص للمستخدمين السعوديين لتطبيق سناب شات.

وقالت مجموعة beIN في بيان لها، أن متابعيها في السعودية يحظون باهتمام خاص من قبلها، ولهذا سيتم توفير تغطية إضافية لهم تتمثل في فلتر خاص على سناب شات، سيستمر طوال اليوم الموافق لهذه المباراة، ليمكن متابعي الكلاسيكو من نشر توقعاتهم حول المبارة على حساباتهم الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام الوسم “#الكلاسيكو_تتوقعها_كم”.

وتابع البيان أنه حينما تدق الساعة غداً الأحد في تمام العاشرة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة، سيحصل متابعو beIN على 90 دقيقة من الإثارة الكروية، وتغطية لن تقتصر على نقل المباراة فقط، وإنما ستتضمن سلسلة متابعات إعلامية وتحليلية تستمر لمدة 20 ساعة، وأكثر من 23 تغطية مباشرة في الفترة قبل وبعد المباراة.

واستعرض البيان أهم ما سيتم عرضه، موضحاً أن البداية ستكون مع فقرة خاصة عنوانها “مباراة لا تنسى” تبث في تمام الساعة السابعة والنصف صباحًا، وسيتبعها لقطات لأهداف ليونيل ميسي في موسم 2016-2017، ومن ثم برنامج “الطريق إلى الكلاسيكو 2017”.

وسينال عشاق كريستيانو رونالدو، جولة على كافة أهدافه لموسم 2016-2017، يليها أجمل لحظات الكلاسيكو 2016، وبعجها فقرة بعنوان “الكلاسيكو في أرقام”.

وستقدم beIN فقرةً خاصةً عن أجمل أهداف فريق ريال مدريد في موسم 2017/2016، وبعدها أجمل أهداف برشلونة من الموسم نفسه، لينتقل الحديث عن نجوم الكلاسيكو، وبعدها فقرة خاصة بعنوان “عندما تنقسم الأرض إلى قسمين”، ثم سيتبعها فقرة تمهيدية بعنوان “الكلاسيكو قبل صافرة البداية”.

وأضاف البيان أنه قبل الانطلاقة الفعلية للمباراة، سيتابع المشاهدون لقاء خاص بلمبارة يقدمه خالد ياسين وسيستضيف الثنائي محمد أبو تريكة ويوسف شيبو، كما سيتولى فهد العتيبي مهمة التعليق على اللقاء، ومن المفترض أن تستمر التغطية للساعات الأولى من صباح الاثنين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *