فتاة

مفاجأة جديدة تصدم فتاة حب الحمام… حدث جديد سيغير حياتها وحياة عائلتها…التفاصيل

الخليج فايف.. رغم الألم النفسي والجسدي الذي تعرضت له الفتاة المصفوعة في جدة، ولكن حادثها المؤلم هذا ساعد في التعرف على قصتها فتاة تعاني من ظروف صعبة هي وأخوتها، إذ قدم لها رجل أعمال في مكة المكرمة تبرعاً لعلاج شقيقها، معلناً منحه مبلغاً مالياً للبائعة وأشقائها، وذلك بعدما اطّلع على وضعهم المعيشي.

وذكر رجل الأعمال، الذي امتنع عن ذكر اسمه، أن ما قام به يعتبر واجب إنساني مفروض عليه وعلى غيره من رجال الأعمال، وأشار إلى أنه تواصل أيضاً مع الدكتورة عزة الشهري مديرة إدارة التوجيه والإرشاد في تعليم مكة، وعرض خدماته لتقديم الدعم المادي لأفراد الأسرة، موضحاً أنه اتخذ هذه الخطوات بعدما تعرف على ظروفهم المعيشية، بحسب ما نقل موقع عين اليوم.

ويعاني شقيق الفتاة بائعة حب الحمام في الحرم الملكي من ضعف في البصر، كما تعاني الأسرة بشكل عام من عدم وجود عائل لها؛ إذ إن والدهم مازال موجود في السجن، ووالدتهم ذات الجنسية العربية اختفت وتركتهم، الأمر الذي دفع هذه الفتاة والتي اسمها صيدا للعمل كبائعة على الطريق.

وكانت قصة صيدا أثارت غضب الشارع السعودي، بعد تناقل مقطع فيديو قصير يظهر فيه شاب يتهجم عليها ويصفعها بقوة الأمر الذي أجبرها على الوقوع أرضاً، وبعد تداول الفيديو أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية متابعة القضية ومحاسبة الجاني الذي تم إلقاء القبض عليه وتبين أنه من أصحاب السوابق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *