الجرجير

هكذا انتهت أزمة المواطن صاحب حزمة الجرير ذات الـ500 ريال … القصة كاملة

الخليج فايف.. بعد انتشار قصته وتداولها بشكل كبير، تمكنت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة الأملاك، من حل قضية المواطن صاحب حزمة الجرجير التي بلغت قيمتها 500 ريال، والذي سبق وتقدم بشكوى رسمية؛ معترضاً على المبلغ الكبير الذي دفعه دون أن ينتبه.

 

اتصال أنهى أزمة الحزمة

 

وبعد الشكوى الرسمية التي قدمها المواطن بدر المطيري، وجهت إدارة الأملاك المركز التجاري المسؤول عن بيع حزمة الجرجير للمواطن، بتصحيح الوضع مباشرة وإرجاع باقي المبلغ له، وفقا لموقع عاجل.
من جانبه، ذكر المطيري أن إدارة المركز التجاري اتصلت به وطلبت منه مراجعته لهم بسرعة بهدف تسوية الأمر، وتابع المطيري أنه اندهش بشدة لهذا الاتصال خاصة وأنه حاول عدة مرات حل القضية بشكل ودي، لكن إدارة المركز قابلت طلبه بالرفض عدة مرات.

 

وفي تفاصيل القصة، تفاجئ مواطن قام بشراء حزمة جرجير من أحد المراكز التجارية بأن ثمنها بلغ 500 ريال، والصدمة الأكبر كانت أنه لم يدرك هذا السعر الكبير إلا بعدما عاد إلى منزله وتناول الطعام مع أسرته، وعقب الغداء راجع فاتورة الشراء فاكتشف أنه دفع 500 ريال مقابل حزمة الجرجير هذه، فرجع فوراً للمركز التجاري وطلب منهم استعادة المبلغ، لكن الموظف المسؤول عن البيع اشترط عليه إعادة حزمة الجرجير التي اشتراها، حتى يعيد له ما يريد من مال، وهذا الشرط تعذر تنفيذه لأنه تناولها مع أسرته وقضي الأمر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *