مستشفى

مستشفى الملك سلمان للقوات المسلحة في الشمالية الغربية تطرح 800 وظيفة

الخليج فايف.. نقل موقع الوحدة الإخباري أن مستشفى الملك سلمان للقوات المسلحة في الشمالية الغربية، أعلن مؤخراً عن توفر أكثر من (800) وظيفة موجهة للرجال والنساء وذلك حسب المسميات والشروط المذكورة بالإعلان، وأشارت إلى أن هذه الوظائف تشمل العديد من التخصصات، موجهة لحمَلة درجة الماجستير، ولدرجة البكالوريوس، وأيضاً لشهادة الدبلوم، بالإضافة لشهادة الثانوية العامة.

 

مستشفى الملك سلمان للقوات المسلحة في الشمالية الغربي يوفر 800 فرصة عمل 

 

وذكر الموقع أن الوظائف جاءت في المجلات التالية:

– وظائف طبية
– وظائف طبية مساندة
– وظائف إدارية
– وظائف تعليمية
– وظائف خدمات مساندة

وبالنسبة للشروط، اشترطت المستشفى على الرغبين بالتقدم لهذه الشواغر، أن يمنح المعين حسب مؤهلاته وخبراته العملية راتب المستوى والدرجة المستحقة بموجب السلم الصحي أو السلم الإداري.

كما يتوجب على المتقدمين للحصول على الوظائف الصحية حصولهم على شهادة تصنيف، وأيضاً على بطاقة تسجيل صادرة من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

واشترط الإعلان أيضاً، بالنسبة للمؤهلات الدراسية الصادرة من خارج المملكة فيجب إرفاق معادلتها من الجهات المختصة، كما يشترط على المتقدم لهذه الشواغر التأكد من مطابقة مؤهلاته التي يتملكها مع متطلبات الوظيفة المعلن عنها.

وأشارت المشفى إلى أن استقبال طلبات التوظيف سيتم عن طريق رابط التوظيف الإلكتروني الموجود في الموقع الرسمي لمستشفى الملك سلمان بالشمالية الغربية، وذلك اعتباراً من اليوم الخميس 1438/7/233هـ، وسيبقى باب التقدم للوظائف مفتوحاً لمدة اسبوعين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *