قطر

بعد قيام دولة قطر بهذا الفعل المخزي… المملكة تشن هجوماً قوياً عليها والسبب…!!!!

الخليج فايف..قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر بتدشين هاشتاج (كذاب مثل أبوك)، الذي يهاجم أمير قطر الشيخ تميم حمد بن حمد آل ثاني، وجاء هذا بعد هجوم قناة الجزيرة التابعة إلى دولة قطر على المملكة العربية السعودية عقب تحطم المروحية التابعة للقوات المسلحة السعودية في محافظة مأرب في اليمن يوم الأربعاء الماضي.

حيث قام الإعلام القطري بوصف العسكريين الذين استشهدوا في تحطم المروحية بالقتلى وتجاهلوا وصفهم بالشهداء بالإضافة إلى اتهامهم الصريح للمملكة العربية السعودية بإنها مثل إسرائيل، وقد تسبب هذا في إحداث غضب عند السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي واصفين أمير قطر بدعمه للإرهاب.

وتجدر الإشارة أن أصدرت قوات التحالف لدعم الشرعية في اليمن يوم الأربعاء الماضي بيان لها، أعلنت من خلاله عن خبر محزن، وهو سقوط طائرة عمودية من نوع ” بلاك هوك” والتي تبع القوات المسلحة السعودية.

هذا وقد أفاد بيان قوات التحالف لدعم الشرعية باليمن، بأن طائرة “بلاك هوك” قد سقطت أثناء قيامها بتأدية مهامها في محافظة مأرب ، وقد أسفر عن تلك الحادث استشهاد عدد من رجال القوات المسلحة السعودية ، هم أربعة ضباط ، وثمانية ضابط صف من القوات المسلحة السعودية، وتجرى الآن علميات التحقيق للوقوف على أسباب الحادث.

ومن جانبها، نعت هيئة كبار العلماء من خلال صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، شهداء الوطن  ، وقدمت أخلص التعازي لأسرهم ، داعية لهم بأن يحتسبهم الله عنده من الشهداء ويغفر لهم ويدخلهم فسيح جناته قائلةة “اللهم اغفر لهم، وارفع درجتهم، واخلفهم في عقبهم في الغابرين، واغفر لنا ولهم، وافسح لهم في قبورهم ونور لهم فيها”

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *