التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. انقلاب ناقلة بنزين على طريق جدة مكة السريع … واحتراق ثلاث سيارات
بالفيديو.. انقلاب ناقلة بنزين على طريق جدة مكة السريع ... واحتراق ثلاث سيارات

الخليج فايف…..شب حريق ضخم في صباح اليوم على طريق مكة جدة السريع،وذلك بسبب انفجار ناقلة بنزين ، وقد هرع فرق الإنقاذ والإطفاء بالدفاع المدني ، في محاولة للسيطرة على الحريق.

انقلاب ناقلة بنزين على طريق جدة مكة السريع

هذا وقد تم تداول خبر اندلاع حريق في ناقلة بترولية على طريق مكة جدة السريع، عبر وسائل الاعلام السعودية، كما أضافت المصادر بأن طريق” جدة ــ مكة   ” السريع قد تم اغلاقه بشكل تام وكامل ، حيث تطال الحريق عدد من السيارات التي كانت متواجدة على الطريق في لحظة انفجار ناقلة البترول.

ونقلاً عن مصدر مطلع،  صرح بأن هذا الحادث قد أسفر عن وفاة شخص ، كما أفاد المصدر بأن ناقلة البترول كانت سعتها 33 طن ، وهي كمية كبيرة جداً، وقد أدى اشتعال النار فيها لاشتعال النار في ثلاث سيارات اخرى.

ومن جانبه، صرح المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة الرائد نايف الشريف، ، بأنه في تمام الساعة الواحدة من يوم الجمعة الرابع والعشرون من شهر رجب تلقينا بلاغ اشتعال النار في ناقلة بترولية في طريق مكة- جدة السريع وكان الحادث عبارة عن اشتعال النار في ناقلة مواد بترولية سعة 33 طن نتيجة حادث مروري وحدوث تسرب للمادة البترولية المشتعلة أدى لاشتعال النار في ثلاث سيارات أخرى.

وأوضح الرائد الشريف أنه تمت السيطرة على الحادث وإخماده والعمل والحيلولة دون انفجار الصهريج نظراً لارتفاع درجة حرارته بالقيام بعملية التبريد اللازمة وقد تم تأمين الخطورة على امتداد الطريق السريع واستحداث مسارات أمنه لمرور السيارات بالتنسيق مع الجهات الأمنية.

بالفيديو.. انقلاب ناقلة بنزين على طريق جدة مكة السريع … واحتراق ثلاث سيارات

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *