التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. في وضح النهار فضيحة كبرى لإحدى شركات التوصيل في المملكة
التوصيل

الخليج فايف.. قامت إحدى السيدات في المملكة العربية السعودية بتصوير سائق سيارة تابعة لإحدى شركات التوصيل المحلية، وظهر في الفيديو الذي تناقله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يدخن الشيشة داخل السيارة التي تم تزينها بإضاءة ملونة تسمى”ديسكو”، كما عمد السائق للاستماع إلى أغان وموسيقى بشكل صاخب.
وذكرت مصورة الفيديو، أن هذه الواقعة شاهدتها بعينها وعاشتها حينما قام هذا السائق بتوصيلها، بعدما طلبت عبر تطبيقات الهواتف الذكية سيارة تتبع لشركة “أوبر” للأجرة.

 

الفتاة تواصلت مع حساب الشركة على موقع “تويتر”، وكتبت لهم: “ويش هالمهزلة الهيئة تدري عنكم، ولا نبلغ عفواً كيف نأمنكم على بناتنا”، فردت عليها الشركة معتذرة مؤكدة أن هذا الأمر غير مقبول أبداً، وواعدة بالتعامل مع السائق المذكور بجدية.
من جانبه، أوضح متحدث باسم شركة “أوبر”، أن هذا النوع من التصرفات يعتبر غير مقبول في سياسة الشركة، فهو خرق صريح وواضح لقواعدهم العامة، وأضاف حسب “عين اليوم”، أنهم يحققون الأمر حالياً، لأن الحادث غير مؤكد إن كان حدث فعلاً أثناء توصيل الراكبة أما لا.

 

وبعدما انتشر الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تناقله البعض بنوع من التشكيك بخصوص صحة الفيديو نفسه والواقعة أيضاً، واعتبر بعضهم أنه محاولة للنيل من سمعة شركة “أوبر”، وغيرها من شركات التوصيل  في المملكة، وفي الوقت نفسه أثار الفيديو استهجان المواطنين، ورأوا أنه لا يمتّ لمجتمع المملكة بصلة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *