مقيم مصري

ورد الآن….. مقتل مقيم مصري بطعنة غادرة من يمني …..التفاصيل

الخليج فايف..قامت الجهات الأمنية بمباشرة جريمة قتل تعرض لها مقيم مصري في وسط منطقة خميس مشيط بعد أن قام مقيم من الجنسية اليمنية بطعنه على إثر وجود خلاف بينهما أثناء قيادتهما لمركبتهما في أحد الشوارع.

ومن جانبها قد أشارت مصادر  مطلعة بوقوع جريمة قتل مقيم مصري في محافظة خميس مشيط بعد أن أقدم مقيم يمني بطعنه على إثر وقوع خلاف بينهما في أحد الطرق وقد تطور الأمر إلى أن قام المقيم اليمني بطعنه.

وتابعت المصادر بأن الجهات الأمنية قد تمكنت من إلقاء القبض على الجاني اليمني وقد تحفظت بأداة القتل وهي السكين، مشيرة بقيامها بجميع الإجراءات المناسبة في مثل هذه الحالات و قد وصل إلى موقع الحادث مدير الدريات الأمنية في محافظة خميس مشيط ومدير شرطة الجنوبية بجانب عضو من هيئة التحقيق والادعاء العام والأدلة الجنائية.

  وتجدر الإشارة بأن جريمة القتل للمصريين ليست الأولى من نوعها، حيث شهدت منطقة الرياض منذ وقت سابق جريمة قتل لوافد مصري فقد قام العشرات من أبناء الجالية المصرية بمنطقة الرياض بتشيع جثمان عماد محمود عبدالهادي محمد عمر الذي قتل على يد أحد المواطنين السعوديين، وقد حضر تشيع الجنازة القنصل العام هانيي صلاح والقنصل العمالي حسام طلبة بجانب مجموعة من الإعلاميين.

ويشار أن المجني عليه عماد محمود عبد الهادي يبلغ من العمر 55 عام من قرية حوض مديح أولاد عنان بمركز ههيهيا في محافظة الشرقية، قتل على يد أحد المواطنين حيث قام بإطلاق 6 طلقات رصاص في أماكن متفرقة بجسده جراء وجود خلافات بينهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *