التخطي إلى المحتوى
سيدة سعودية شهيرة توجه نداء استغاثة إلى الملك سلمان… ماذا طلبت وماهي حاجتها؟
سيدة

الخليج فايف.. تداول رواد شبكات التواصل الاجتماعية مقطع فيديو لـ “السلطانة” وهي سيدة سعودية شهيرة، ظهرت واقفة إلى جوار زوجها المقعَد، وتناشد الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز، للتدخل ومساعدتها في الحصول على منزل بعدما هد منزلها.

 

ويعتبر عمل أم عائض، من الأعمال غير المألوفة للكثيرين، إذ ترقص بجوار الفنانات بطريقة لافتة وغريبة، كما تستقبل الضيوف في صالات الأفراح وترحب بهم بأسلوب مرح؛ كي تكسب قوتها اليومي من هذه المهنة، لكن شهرتها هذه انعكست سلباً على وضعها، إذ اعتبرتها إحدى الجمعيات الخيرية أن أم عائض وعائلتها الصغيرة المؤلفة من زوجها وابنها، مكتفية مادياً، لهذا لم تمنحها بديلاً عن منزلها الذي تهدم، الأمر الذي صدم هذه الفنانة الشعبية التي ذكرت في مقطع الفيديو أنها اضطرت إلى تصويره بسبب يأسها فهي وزوجها محتاجون لمن يخدمهما، خاصة وأن زوجها عاجز عن الحركة، وأضافت بأن شهرتها لا تعني أنها غنية، كما ذكرت أنه تمّ توزيع 200 وحدة سكنية، ولكنهم لم يجدوا لها بيتاً صغيراً يكفيهم.

 

 

وفي حديث مع موقع “هافينغتون بوست عربي” أكدت أنها لا تملك دخلاً ثابتاً، وما تحصل عليه من الأعراس لا يتجاوز مبلغ الـ 5000 ريال سعودي، وهو لا يكفي حاجتها، وأضافت أنها تحضر عادة أبسط الأفراح، ومن النادر أن تشارك في حفلات الفنانات الخليجيات كبلقيس والفنانة أحلام والفنانة هند والفنانة وعد.
ونفت تلقيها أي مساعدة تلقتها من الفنانات اللاتي شاركت في حفلاتهن، وقالت “لم يتواصل معي أحد، حتى بعد نشري مقطع الفيديو”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *