زوج سعودي يحرق جسد زوجته بالبنزين ويشوهها

بعد زواج دام سنوات طويلة… زوج سعودي يحرق جسد زوجته بالبنزين ويشوهها ….والسبب!!

الخليج فايف…..زوج سعودي يحرق جسد زوجته بالبنزين ويشوهها، انتشرت موجة غضب عارمة بين مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ماقامت زوجة بتقديم شكوى إلى جهات القضاء المختصة ضد زوجها السعودي، الذي اشغل النيران في جسدها ، بسكب البنزين عليها .

زوج سعودي يحرق جسد زوجته بالبنزين ويشوهها

هذا قد اهتم العديد من الجميعات الاسرية السعودية بهذه الواقعة، وقدم العديد منها على مساندة هذه الزوجة” الاندونسية” بتشكيل لجنة من المحاماة “رجال ونساء” للعمل على اثبات حقها وإدانة الزوج وتوقيع أقصى عقوبة في حقه.

ونقلاً عن مصدر مطلع، صرح بأن تلك السيدة هي أم لطفلين من هذا الرجل، ولا تملك سكن أو مأوى لها ولطفليها بعد أن أمتنع الزوج عن امدادهم بالمصروفات.

وقد قررت إحدى الجميعات الاسرية بالمملكة العربية السعودية “تراحم” أن تعرض حالة هذه الزوجة، على لجنة طيبة من أجل الحصول على تقرير يفيد بالحالة الصحية لها ، بجانب الحملة الالكترونية التي قام بها العديد من الجمعيات ، بهدف مقاضاة الزوج .

وقد أصرت رئيسة جمعية “تراحم” على عمل تلك الحملة بعد أن لاحظت انه هناك حالة من التباطئ جراء اتخاذ الاجراءات القانونتية ضد الزوج وتبادل المهام المطلوبة من اجل اثبات اعتداءه على الزوج بالحريق وكأن الجهات المسئولة تحاول اسقاط العقاب عن الرجل.

وأفاد مصدر مطلع أن تقرير الكشف الطبي الخاص بالزوج  ،أكد على أن نوع الاكتئاب الذي يعاني منه هذا الزوج لم يفقده صوابه أو يجعله لا يدرك ما يفعله اي أنه مسئول مسئولية كاملة عن افعاله .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *