التخطي إلى المحتوى
رئيس دولة الإمارات ونائبه ومحمد بن زايد يعزون الملك سلمان بشهداء القوات المسلحة السعودية
غرامة لا تقل عن 500 إلف درهم و السجن يصل إلى 15 سنة لكل من يقوم بهذا الأمر

الخليج فايف… على أثر حادثة سقوط طائرة القوات المسلحة السعودية، واستشهاد عدد من ضباط وضباط الصف بالجيش السعودي، بعث اليوم رئيس دول الإمارات الشقيقة ، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان،  برقية تعزية إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة أعرب فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته في استشهاد عدد من الضباط وضباط الصف من القوات المسلحة السعودية وهم يؤدون واجبهم الوطني جراء سقوط الطائرة العمودية التابعة للقوات المسلحة السعودية يوم الثلاثاء أثناء تأدية مهامها العملياتية في محافظة مأرب ضمن قوات التحالف لدعم الشرعية في اليمن.

رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يعزون خادم الحرمين الشريفين بشهداء القوات المسلحة السعودية

كما أعرب  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، عن أصدق مشاعر التعزية والمواساة بهذا المصاب.. سائلا المولى عز وجل  أن يتقبلهم في الشهداء ويلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء.

ومن جانبه بعث أيضاً صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” ، برقيه تعزيه إلى خادم الحرمين الشريفين ، لشهداء الواجب والوطن ، داعياً من الله العلي القدير أن يحتسبهم من الشهداء، كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة برقية تعزية ممائلة الى خادم الحرمين الشريفين.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *