التخطي إلى المحتوى
المرور تكشف قصة فيديو تكدس موقوفي المخالفات المرورية في أحد صالاتها
المرور

الخليج فايف.. بعد انتشار مقطع فيديو تناقله رواد مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه تكدس موقوفي المخالفات المرورية بإدارة المرور بمنطقة الرياض، كشفت الإدارة العامة للمرور، أن هذا يرجع لتعطل تكييف أحد عنابر التوقيف الرئيس.
وأوضح العقيد طارق الربيعان، الناطق الإعلامي للإدارة العامة للمرور، أن مقطع الفيديو الذي تم تصويره بداية الأسبوع الماضي، والذي أظهر زيادة في عدد موقوفي المخالفات المرورية بإدارة مرور منطقة الرياض، ، يرجع للحملة المرورية التي نفذتها مرور الرياض، وتوجهت فيها بشكل خاص لسائقي الشاحنات وسائقي السيارات المخالفة للأنظمة والتعليمات، كما تزامن الفيديو مع عُطل تكييف أحد عنابر التوقيف الرئيس؛ الأمر الذي اضطر لنقل الموجودين فيه إلى صالة أخرى، كان فيها بالأصل مخالفون آخرون؛ الأمر الذي أدى لزيادة أعدادهم.

 

وتابع العقيد الربيعان، أنه تم تسريع إنهاء إجراءاتهم، وتطبيق بحقهم النظام، بالإضافة للعمل على إصلاح أعطال التكييف بشكل عاجل.

وفي سياق مختلف، أعلنت المديرية العامة للمرور بأنه أصبح بإمكان رجل المرور تسجيل المخالفة بشكل مباشر عبر نظام “باشر” في جهازه المحمول.

وذكرت المرور عبر حسابها الرسمي على تويتر بأن رجل المرور يمكنه تسجيل المخالفة دون أن يكون هناك حاجة لإيقاف المخالفين.

وأوضح أمس الأربعاء المتحدث الرسمي للإدارة العامة للمرور العقيد طارق الربيعان، بأن هيئة الفصل في المخالفات المرورية هي الجهة الوحيدة التي تنظر في نزاعات المخالفات المرورية، والتي تملك الحق بإلغاء أي مخالفة في حالة تبين إنها خاطئة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *