التخطي إلى المحتوى
هذا ما تنوي فعله شركات الطيران الإماراتية الكبرى بخصوص السفر إلى أميركا…
الطيران

الخليج فايف.. بعد تراجع الطلب من الشرق الأوسط، أعلنت طيران الإمارات، وهي من أكبر شركات الطيران في العالم من حيث عدد المسافرين، قرارها بخفض الرحلات على خمسة مسارات أمريكية.

وشرحت المتحدثة باسم طيران الإمارات أنه بعد الإجراءات الأخيرة التي قامت بها الحكومة الأمريكية المتعلقة بإصدار تأشيرات الدخول، بالإضافة لتشديد الفحص الأمني، وفرض قيود على الأجهزة الإلكترونية على متن الطائرات، جميعها أثرت بشكل مباشر على طلب السفر الجوي إلى الولايات المتحدة.

وأضافت المتحدثة أن الشركة شهدت في الأشهر الثلاثة الأخيرة، هبوطاً في الحجوزات على كافة مساراتها الأمريكية وفي كل درجات السفر.

الجدير ذكره، أن طيران الإمارات بدبي، تنوي زيادة تسير رحلاتها إلى 15 وجهة أمريكية بحلول 2018، بدلاً من 12 وجهة حالية، وكلن ستخفض عدد الرحلات المباشرة إلى كل من فورت لودرديل وأورلاندو إلى خمس رحلات أسبوعياً في مايو (أيار) بدلاً من تسيير رحلات يومية، وستقلل عدد رحلات سياتل وبوسطن إلى رحلة واحدة يوميا في يونيو (حزيران) بدلاً من رحلتين يومياً، وأيضاً ستقلص رحلات لوس أنجليس إلى رحلة واحدة في يوليو القادم بدلاً من رحلتين يومياً.

من جانبها، أعلنت شركة الاتحاد للطيران، أنها لا تنوي خفض الرحلات الجوية القائمة على مساراتها الأمريكية، كما فعلت منافستها “طيران الإمارات “، وذكر متحدث باسم الاتحاد أن شركته لم تشهد تغيراً كبيراً في الطلب على رحلات المسارات الأمريكية خلال الأسابيع الماضية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *