التخطي إلى المحتوى
لن تتوقعوا ماذا فعلت زوجة خليجية بعدما هددها زوجها بالطلاق؟..التفاصيل

الخليج فايف.. انتقاماً منه لأنه هددها بالطلاق، قررت زوجة معاقبة زوجها القطري بطريقة قاسية جداً انتهت باتهامه المتاجرة بالمواد المخدرة.

وفي تفاصيل القصة أن الزوج هدد زوجته بأن سيطلقها بسبب صراخها المستمر عليه وانتقادها الدائم له، وفي يوم الواقعة، وبعد خروج الزوج من المنزل، احضرت الزوجة كيس مواد مخدرة محظورة قانوناً، ووضعهتا في خزانته، وقامت بعد ذلك بإبلاغ إدارة مكافحة المخدرات في الشرطة، بأن زوجها يتاجر بالممنوعات، وبالفعل عندما دخلت عناصر الشرطة إلى المنزل عثرت على كيس مخدر في خزانة الزوج، وأحيل هذا الرجل للمحاكمة بتهمة حيازته على مواد مخدرة، في حين استغلت الزوجة الفرصة وسافرت إلى دولة خليجية بعد إيقاعها بزوجها، وفقا لصحيفة “بوابة الشرق”.

وأوضحت الصحيفة أن الوكيل القانوني للمتهم طلب إحضار الزوجة بواسطة الإنتربول الدولي، من أجل التحقيق معها حول مصدر هذه المادة المحظورة، لكن استحال مثولها أمام القضاء من أجل استجوابها، كما أن محكمة الجنح قضت في حكم أول درجة معاقبة الزوج، في حين قررت محكمة الجنح المستأنفة وقف عقوبة الحبس، وتسديد غرامة مالية قيمتها 10آلاف ريال.

الجدير ذكره، أن إحصاء رسمي صدر عن وزارة التخطيط التنموي والإحصاء في قطر، مطلع العام الحالي، كشف عن ارتفاع حالات الطلاق بين القطريين من 471 حالة عام 2000 إلى 807 حالات بين الذكور القطريين في 2015، بنسبة 71% ، وارتفاع حالات الطلاق من 446 حالة إلى 706 حالات للإناث، بنسبة 52 %، خلال الفترة ذاتها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *