التخطي إلى المحتوى
بشرى سارة لعشاق هواوي… الشركة تطلق خدمات مجانية جديدة في السعودية
هواوي

الخليج فايف.. أطلقت شركة هواوي خدمة “كبار الشخصيات VIP” لعملائها في أراضي المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال مراكز الخدمة المعتمدة لديها.

وبيّنت الشركة أن هذه الخدمة التي تشمل هواتف هواوي الذكية “ميت 9” و “هونور 8” و “بي10” و “بي10 بلس”، تتضمن تقديم الدعم الفني مجاناً للهاتف الذي يحتاج صيانة خلال فترة الضمان، وتشمل أيضاً تقديم خدمة الحماية على الشاشة، إذ تستبدل الشركة الشاشة التي تعرّضت للكسر بسبب السقوط أو الاصطدام ضمن فترة الأشهر الثلاث الأولى التالية لشراء الجهاز أو منذ بدء سريان مفعول الضمان.

وأوضح رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، جين جياو، أن المملكة العربية السعودية تمثل سوقاً استراتيجية بالنسبة للشركة، وخدمتهم الجديدة تعكس التزامهم بالأعمال التجارية في المنطقة، وجهودهم المستمرة ليقوموا بتلبية الاحتياجات المحددة في الأسواق التي يعملون فيها.

وتابع جياو أن نظراً لإدراك هوواي احتياجات العملاء في المملكة العربية السعودية، أطلقوا هذه الخدمات الجديدة، وهم يتطلعون لإطلاق المزيد من الخدمات المتميزة لهم في الفترات المقبلة.

كما أعلنت شركة هواوي عن إمكانية استلامها للأجهزة مجاناً من المناطق التي لا يوجد فيها مراكز خدمة، على أن يتحمل المستخدم رسوم الصيانة فقط إذا كان جهازه خارج فترة الضمان، وستوفر الشركة خدمة الاستلام والتسليم مجانًا للأجهزة التي مازالت خلال فترة الضمان.

وأعلنت الشركة أنها ستواصل خلال العام الحالي وضع احتياجات المستخدم ضمن طليعة أولوياتها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *